النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:35 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

فن

بالڤيديو.. شاهد إعلان فيلم ”ميشيل يوه” و ”چيمي دورنان” الجديد

ظهرت النجمة الماليزية العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار لعام 2023 "ميشيل يوه" لأول مرة مع الفنان الأنجليزي الهوليودي "چيمي دورنان" في فيلم الجريمة والغموض المنتظر "A Haunting in Venice"، حيثُ من المقرر عرضه في صالات ودور العرض السينمائية العالمية في 15 سپتمبر القادم 2023، وأستطاع الفنانين المذكورين خطف أنظار الجماهير بأدائهم التمثيلي المذهل والكيمياء الموجودة بينهم على الشاشة، مما أدى إلى تشوق الجماهير من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الفيلم بأكمله.

الجدير بالذكر أنه طرحت شركة الإنتاج الفنية الهوليودية "20 th Century Studios" الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والغموض العالمي ”A Haunting in Venice” بطولة الفنانين العالميين "ميشيل يوه" و ""چيمي دورنان" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور على ما يقرب من ألفان مشاهدة منذُ بضعة دقائق فقط من طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين المذكورين على الفيلم وتعاونهم المُثمر معاً، مُتمنين لهم التوفيق والتألق الدائم.

فيلم الجريمة والغموض "A Haunting in Venice"، يدور في إطار من الإثارة والرعب والدراما أيضاً، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "ميشيل يوه، چيمي دورنان، كيلي رايلي، كايل ألين"، من تأليف كلاً من "أجاثا كريستي" و "مايكل جرين"، وإخراج "كينيث برانا"، تدور قصة الفيلم حول شخص يستعين بوسيطة روحية لعمل جلسة تحضير أرواح، لكي يكشف عن قاتل إبنته بعد الحرب العالمية الثانية.

يُذكر أن "ميشيل يوه" هي فنانة ماليزية هوليودية حازت على جائزة الأوسكار عام ٢٠٢٣ عن فيلم "Everything Everywhere All At Once"، كما عُرفت "ميشيل" بموهبتها الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار وتقديم أهم الأفلام العالمية أبرزهم "Everything Everywhere All At Once"، و ""Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings و "The Lady" و "."Mechanic: Resurrection

أما عن " چيمي دورنان" فهو فنان أيرلندي هوليودي عُرف من خلال فيلم "Fifty Shades Of Grey"، كما أن " چيمي" قدم العديد من الأفلام الرائعة أبرزهم "A Private War" و "Robin Hood" و ""Wild Mountain Thyme و ""Endings, Beginnings، وغيرهم من الأفلام المميزة.