الأحد 19 مايو 2024 05:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عاجل .. القبض على ”چيچي حديد”

ألقت قوات الشرطة بجزر الكايمان الدولية القبض على عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية "چيچي حديد"، وذلك لحيازتها مخدر الماريجوانا بحقيبتها أثناء سفرها من ولاية "نيويورك" بأمريكا إلى جزر "الكايمان"، لذلك تم مصادرة المواد المخدرة والتحفظ على عارضة الأزياء المذكورة.

الجدير بالذكر انه كانت عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية "چيچي حديد" تُسافر من ولاية "نيويورك" بالولايات المتحدة الأمريكية إلى جزر "الكايمان" الدولية وهي جزر تقع غرب جزر الكاريبي، وكان برفقة "چيچي" أحدى صديقاتها، وأثناء وصولها في مطار جزر الكايمان وتفتيش حقائبها قامت سلطات الجمارك بالمطار التحفظ على مخدرات "الماريجوانا" والقبض على "چيچي حديد" للتحقيق معها عن إذا كانت المواد المخدرة الموجودة بحقائبها للإتجار أم التعاطي.

وبعد التحقيقات من قبل سلطات الجمارك الموجودة بمطار جزر الكايمان تم ثبوت أن مواد مخدر الماريجوانا الموجودة داخل حقائب عارضة الأزياء الفلسطينية "چيچي حديد" كانت بغرض التعاطي بناءاً على وصفات طبية مرخصة وبعد إعتراف "چيچي" تم تغريمها بمبلغ 1000 دولار وإطلاق سراحها ولن يوجه لها أي اتهامات.

يُذكر أن "چيچي حديد" هي عارضة أزياء فلسطينية عالمية والدها هو مواطن فلسطيني "محمد حديد"، ووالدتها "يولاندا فوستر" عارضة أزياء هولندية أمريكية وشقيقتها "بيلا حديد" عارضة أزياء أيضاً، وكانت "چيچي" الصديقة الحميمة السابقة للمطرب العالمي "زين مالك" ولديها منه طفلة ثم أنفصلت عنه، وواجهت "چيچي" العديد من الشائعات حول مواعدتها الغرامية للفنان الهوليودي "ليوناردو دي كاپريو"، وعُرفت "چيچي" بأنها من أجمل الوجوه والأجسام في عالم عروض الأزياء، حيثُ مثلت "چيچي" العديد من الماركات العالمية كعارضة أزياء وتسببت في مبيعات بلغت مليارات الدولارات.