النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:43 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. شاهد ”كيت هادسون” في العطلة الصيفية مع عائلتها

سافرت الفنانة العالمية "كيت هادسون" إلى جزيرة "صقلية" في دولة "إيطاليا" مع عائلتها صديقها الحميم "داني فوچيكاوا" وأولادها، لقضاء العطلة الصيفية هناك وإرتداء ثوب السباحة للسباحة في البحار والإستجمام على الشاطئ، وقضاء وقت مُبهج ولذيد مع عائلتها، ثم ألتقطت "كيت" بعض الصور الفوتوغرافية لتُشاركها مع محبينها ومعجبينها من جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة الهوليودية "كيت هادسون" منشوراً يتضمن عدة صوراً فوتوغرافية أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع صديقها وأولادها في إيطاليا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "صقلية .. إيطاليا".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة "كيت هادسون"، مُتمنين لها قضاء وقت ممتع مع عائلتها، ومزيداً من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "كيت هادسون" هي إبنة الفنانين "بيل هادسون" و "جولدي هاون"، والصديقة الحميمة للفنان "داني فوچيكاوا"، وتميزت "كيت بتقديم الأعمال الفنية الهوليودية المميزة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعمالها "A Little White Lie" و "Deepwater Horizon" و "Mother's Day" و "Bride Wars" و "About Adam"، وغيرهم.