الخميس 16 مايو 2024 09:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

بالصور .. شاهد ”كيت هادسون” في العطلة الصيفية مع عائلتها

سافرت الفنانة العالمية "كيت هادسون" إلى جزيرة "صقلية" في دولة "إيطاليا" مع عائلتها صديقها الحميم "داني فوچيكاوا" وأولادها، لقضاء العطلة الصيفية هناك وإرتداء ثوب السباحة للسباحة في البحار والإستجمام على الشاطئ، وقضاء وقت مُبهج ولذيد مع عائلتها، ثم ألتقطت "كيت" بعض الصور الفوتوغرافية لتُشاركها مع محبينها ومعجبينها من جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة الهوليودية "كيت هادسون" منشوراً يتضمن عدة صوراً فوتوغرافية أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع صديقها وأولادها في إيطاليا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "صقلية .. إيطاليا".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة "كيت هادسون"، مُتمنين لها قضاء وقت ممتع مع عائلتها، ومزيداً من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "كيت هادسون" هي إبنة الفنانين "بيل هادسون" و "جولدي هاون"، والصديقة الحميمة للفنان "داني فوچيكاوا"، وتميزت "كيت بتقديم الأعمال الفنية الهوليودية المميزة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعمالها "A Little White Lie" و "Deepwater Horizon" و "Mother's Day" و "Bride Wars" و "About Adam"، وغيرهم.