النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طلاق ”صوفيا ڤيرجارا” و ”چو مانجانيلو”

أنفصلت رسمياً الفنانة وعارضة الأزياء العالمية "صوفيا ڤيرجارا" عن زوجها الفنان الهوليودي " "چو مانجانيلو"، وذلك بعد لزواج دام لأكثر من سبع سنوات، ليتركا الثنائي المذكور صدمة شديدة وحزناً بالغاً في نفوس جماهيرهم من أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أنه أصدر الثنائي الفنانين "صوفيا ڤيرجارا" و "چو مانجانيلو" بيناً عن طلاقهما الرسمي، حيثُ قالوا لوسائل الإعلام الكلمات الآتية "لقد أتخذنا القرار الصعب بالطلاق، كشخصين يحبان بعضهما البعض ويهتمان به كثيرًا، نطلب بأدب إحترام خصوصيتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى هذه المرحلة الجديدة من حياتنا".

أحتفلت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية "صوفيا ڤيرجارا" منذُ أسبوع بيوم ميلادها الحادي والخمسين في دولة إيطاليا مع مجموعة من أصدقائها ولكن بدون زوجها "چو مانجانيلو" أو خاتم زواجها، لتُعلن "صوفيا" رسمياً طلاقها منه، وحتى الآن على الرغم من طلاقها ألا أنها تستمتع برفقة أصدقائها في إيطاليا دون الإكتراث.

تزوج "صوفيا ڤيرجارا" و "چو مانجانيلو" في حفل زفاف فخم بمنطقة "پالم بيتش" في ولاية "نيويورك" بالولايات المتحدة الآمريكية في نوڤمبر 2015 بعد قصة حب ملحمية، وحضر حفل زفافهم كلاً من المشاهير "آريل وينتر" و "إد أونيل" و "إريك ستونستريت" و "چيسي تايلر فيرجسون"، و "چولي بوين"، و "سارة هايلاند"، و "تاي بوريل"، بالإضافة إلى النجوم المشاركين في فيلم "True Blood" ل "مانجانيلو" الفنانين "آنا باكين" و "ستيفن موير".

قال مصدر مقرب من الفنانين "صوفيا ڤيرجارا" و "چو مانجانيلو" .. "في بداية رحلة يوم ميلاد "صوفيا" الكبيرة، كان المقربون منها يشرحون غياب "چو مانجانيلو" بحجة أنه كان مشغولاً بالتصوير مرة أخرى، هذا العذر بالكاد تم تأجيله بسبب إضراب الكتاب والممثلين "SAG AFTRA" وكان من الممكن أن يكون برفقة "صوفيا" ومن الواضح أنه ليس كذلك، وأضاف المصدر: "صوفيا وچو ينفصلان عن بعضهما البعض منذ فترة ويبتعدان عن بعضهما البعض للتفكير في مستقبلهما".

يُذكر أن "صوفيا ڤيرجارا" هي فنانة كولومبية ومقدمة برامج وعارضة أزياء عالمية ظهرت في الفيلم العالمي "New Years's Eve" و "Hot Pursuit" و "The Con is On" و "Bottom of the 9th" و "Machete Kills"، وغيرهم.

أما عن "چو مانجانيلو" هو فنان أمريكي عالمي، أشتهر بموهبته في التمثيل وقدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة أبرزها "Magic Mike's Last Dance" و "Metal Lords" و "Bottom of the 9th" و "Magic Mike" و "Spider-Man 3"، وغيرهم.