الجمعة 17 مايو 2024 11:36 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض علي قاتل شاب علي طريق البحيرة ببورسعيد وجهات التحقيق تقرر حبسه 4 أيام وضع حجر الأساس لمقر قضايا الدولة بالإسماعلية.. الأحد القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية

فن

هوليود.. ”إيميليا كلارك” تشتري الأطفال

أثارت الفنانة العالمية "إيميليا كلارك" الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيثُ ظهرت في مشاهد ضمن الإعلان الرسمي لفيلمها الهوليودي المنتظر "The Pod Generation" وهي تقوم بشراء الأطفال من أحد المتاجر لعدم قدرتها هي وزوجها على الإنجاب، الأمر الذي أعتبره الجماهير فكرة غير مألوفة للفيلم وربما تتنبأ بالمستقبل في الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ هذه الفكرة فعلياً.

الجدير بالذكر أنه طُرح منذُ ساعات الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الرومانسية والخيال العلمي "The Pod Generation" بطولة النجمة الهوليودية "The Pod Generation" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، الذي من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 11 أغسطس القادم من العام الحالي 2023.

تدور قصة الفيلم الهوليودي المنتظر "The Pod Generation" في إطار من الرومانسية والكوميديا والخيال العلمي حول رحلة برية لزوجين من ولاية" نيويورك" يحاولان الإنجاب بطريقة تكنولوچية جديدة، وهي صنع الأطفال في متجر، ثم يقوم الزوجين بشراء الأطفال الذين يريدونهم.

وقد حقق إعلان فيلم "The Pod Generation" مئات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ لفتت الفنانة الهوليودية "إيميليا كلارك" أنظار الجماهير والمتابعين من الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم بسبب أداؤها التمثيلي المُبهر في الفيلم المذكور، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين النجمة العالمية "إيميليا كلارك" على الفيلم وظهورها المختلف في هذه الشخصية، مؤكدين على دعمهم لهاا ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

فيلم "The Pod Generation" من بطولة كلاً من الفنانين "إيميليا كلارك، شيويتيل إيچيوفور، ڤينيت روبنسون، آسلين فاريل"، من تأليف وإخراج "صوفي بارثيس".

يُذكر أن "إيميليا كلارك" هي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية عالمية تعمل في هوليود، عُرفت بتمثيلها الرائع وقدرتها على تقمص الأدوار، قدمت أنجح الأعمال الفنية العالمية من أبرزها "Me Before You" و " Game Of Thrones" و "Solo: A Star Wars Story" و "Above Suspicion" و "Last Christmas"، وغيرهم.