النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:13 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. بالأرقام أي فيلم تتوقعون فوزه في شباك التذاكر .. شاهد لترى؟

تتنافس حالياً العديد من الأفلام العالمية في إيرادات شباك التذاكر، حيثُ تم طرح مءخراً العديد من الأفلام الأمريكية في السينمات، لذلك سنرصد لكم بالتفاصيل إيرادات الأفلام العالمية التي تُعرض حالياً على النحو التالي:

1- فيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny":

تصدر الفيلم العالمي "Indiana Jones and the Dial of Destiny" المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع في صالات ودور العرض السينمائية، حيثُ بلغت إيرادات الفيلم المذكور 94 مليون دولار أمريكي، ليبلغ إجمالي إيراداته 172 مليون دولار بعد 9 أيام منذُ عرضه، ليفوز فيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny" بالمرتبة الأولي في النجاح المتميز بين أفلام أخرى معروضة.

يدور في إطار من الإثارة والأكشن والمغامرة، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "هاريسون فورد، مادس ميكلسن، فيبي والر بريدچ، أنتونيو بانديراس" ومن إخراج "چيمس مانجولد".

2- فيلم "Elemental":

حظى بالمركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بإيرادات بلغت 22 مليون دولار حققها هذا الأسبوع، ليصل إجمالي إيرادته أكثر من 200 مليون دولار، فيلم "Elemental" هو فيلم أنيميشن أو فيلم رسوم متحركة، من بطولة كلاً من "مامودو آثي، ليا لويس، كاثرين أوهارا، وويندي ماكليندون كوفي"، ومن إخراج "پيتر سوهن".

3- فيلم "Sound of Freedom":

جاء في المركز الثالث هذا الأسبوع، بعدما بلغت إيراداته 21 مليون و987 ألف دولار في شباك التذاكر، لتبلغ مُجمل إيراداته 27 مليون دولار حول العالم، وهو فيلم من نوعية الدراما الوثائقية، حيثُ يتناول شخصية "تيم بالارد" الناشط والمناهض ضد الإتجار بالبشر، والفيلم من بطولة كلاً من الفنانين "چيم كاڤيزل، بيل كامپ"، ومن إخراج أليخاندرو جوميز مونتيڤيردي".


4- فيلم "Spider-Man: Across the Spider-Verse":

تراجع هذا الفيلم في إيرادات شباك التذاكر، حيثُ فاز بالمركز الرابع، بعدما حقق 21 مليون و276 ألف دولار خلال عطلة هذا الأسبوع، ليكون مُجمل إيراداته 619 مليون دولار حول العالم.

5- فيلم No Hard Feelings"":

فاز بالمركز الأخير في السينمات، حيثُ حققت إيراداته في شباك التذاكر 13 مليون دولار، ليصل إلى 56 مليون دولار حول العالم، والفيلم يدور في إطار من الكوميديا والرومانسية حول إمرأة تقع في حب شاب مراهق، وهو من بطولة كلاً من الفنانين "چينيفر لورانس، آندرو بارث فيلدمان، لورا بينانتي، ماثيو بروديريك"، ومن إخراج "چين ستوپنتسكي".