النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:51 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. شاهد ”نيكولاس كيدچ” في فيلم جديد

ظهر النجم الهوليودي العالمي "نيكولاس كيدچ" بإطلالة غريبة وبدى متقدم جداً في العمر ضمن أحداث فيلمه العالمي المنتظر "The Retirement Plan"، ليشوق "نيكولاس" جماهيره ومُتابعيه بأداؤه التمثيلي الصادق في الفيلم المذكور.

الجدير بالذكر أنه طُرح منذُ ساعات الإعلان الدعائي الأول التريلر لفيلم الجريمة والكوميديا "The Retirement Plan" بطولة الفنان العالمي "نيكولاس كيدچ"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 25 أغسطس القادم من العام الحالي 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "The Retirement Plan" أكثر من نصف مليون في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، وإنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم وأُثير حماسهم لمشاهدة الفيلم المذكور بأكمله عند طرحه بالسينمات، وهنأت الجماهير الفنان "نيكولاس كيدچ" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والكوميديا "The Retirement Plan"هو فيلم يدور في إطار من الحركة والإثارة بطولة كلاً من الفنانين "نيكولاس كيدچ، آشلي جرين، رون پيرلمان، چاكي إيرلي هايلي"، من تأليف وإخراج "تيم براون".

تدور قصةفيلم "The Retirement Plan" حول في خطة التقاعد، عندما تنشغل "آشلي" وإبنتها الصغيرة "سارة" في مشروع إجرامي يعرض حياتهما للخطر، تلجأ إلى الشخص الوحيد الذي يمكنه المساعدة، وهو والدها المنفصل "مات" المتقاعد الذي يعيش حاليًا حياة هادئة بعد تقاعده في جزر "كايمان" ثم يُلم شمله مع إبنته وحفيدته، وتتوالى الأحداث في إطار من الحركة والجريمة.

يُذكر أن "نيكولاس كيدچ" هو ممثل أمريكي موهوب جدًا في التمثيل، وقدم العديد من الأفلام الهوليودية الملحمية منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن أبرزها "Face Off" و "City Of Angels" و "The Family Man" و "Lord Of War" و "The Old Way"، وغيرهم.