الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

فن

هوليود .. شاهد ”نيكولاس كيدچ” في فيلم جديد

ظهر النجم الهوليودي العالمي "نيكولاس كيدچ" بإطلالة غريبة وبدى متقدم جداً في العمر ضمن أحداث فيلمه العالمي المنتظر "The Retirement Plan"، ليشوق "نيكولاس" جماهيره ومُتابعيه بأداؤه التمثيلي الصادق في الفيلم المذكور.

الجدير بالذكر أنه طُرح منذُ ساعات الإعلان الدعائي الأول التريلر لفيلم الجريمة والكوميديا "The Retirement Plan" بطولة الفنان العالمي "نيكولاس كيدچ"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 25 أغسطس القادم من العام الحالي 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "The Retirement Plan" أكثر من نصف مليون في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، وإنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم وأُثير حماسهم لمشاهدة الفيلم المذكور بأكمله عند طرحه بالسينمات، وهنأت الجماهير الفنان "نيكولاس كيدچ" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، ومُتمنين له المزيد من النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والكوميديا "The Retirement Plan"هو فيلم يدور في إطار من الحركة والإثارة بطولة كلاً من الفنانين "نيكولاس كيدچ، آشلي جرين، رون پيرلمان، چاكي إيرلي هايلي"، من تأليف وإخراج "تيم براون".

تدور قصةفيلم "The Retirement Plan" حول في خطة التقاعد، عندما تنشغل "آشلي" وإبنتها الصغيرة "سارة" في مشروع إجرامي يعرض حياتهما للخطر، تلجأ إلى الشخص الوحيد الذي يمكنه المساعدة، وهو والدها المنفصل "مات" المتقاعد الذي يعيش حاليًا حياة هادئة بعد تقاعده في جزر "كايمان" ثم يُلم شمله مع إبنته وحفيدته، وتتوالى الأحداث في إطار من الحركة والجريمة.

يُذكر أن "نيكولاس كيدچ" هو ممثل أمريكي موهوب جدًا في التمثيل، وقدم العديد من الأفلام الهوليودية الملحمية منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن أبرزها "Face Off" و "City Of Angels" و "The Family Man" و "Lord Of War" و "The Old Way"، وغيرهم.