النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:40 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. ”آيس كوب” ينضم ل ”ديڤ بوتيستا” في فيلم جديد

إنضم الفنان العالمي المعروف "آيس كوب" إلى نظيره النجم الهوليودي "ديڤ بوتيستا" في فيلم الأكشن والإثارة المنتظر "The Killer's Game"، حيث من المقرر أن يُشارك "آل پاتشينو" في البطولة الرئيسية مع "ديڤ"، وسيبدأ التصوير قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الفيلم المذكور جاهزاً للعرض بصالات السينما في آواخر العام الحالي 2023 أو أوائل القادم ٢٠٢٤ على الأكثر.

عبر الممثل العالمي "آيس كوب" عن حماسه الشديد للإنضمام في الفيلم الهوليودي المنتظر، "The Killer's Game"حيثُ قال لوسائل الإعلام الأمريكية أنه سعيد جدًا بالتعاون مع الممثل العالمي "ديڤ بوتيستا" وأن هذا الفيلم سيكون تجربة مميزة بينهم، وتمنى "آيس" أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

الجدير بالذكر أن فيلم الأكشن والإثارة "The Killer's Game" ستدور قصته في إطار من الإثارة، وسيكون من بطولة كلاً من الفنانين "ديڤ بوتيستا، آيس كوب، بين كينجسلي، صوفيا بوتيلا"، من تأليف كلاً من "چاي بونانسينجا" و "چيمس كوين" و "سيمون كينبيرج"، إخراج "چي چي پيري"، تدور قصة الفيلم حول قاتل يتعرض لضربة قوية ثم يُقرر ترك حياة الجريمة وإيجاد سببًا جديدًا للعيش بعد إكتشافه أن صديقته الحميمة حامل ثم يهرب معها في الخارج ويتبعوهم رؤساء العصابات، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة.

يُذكر أن "آيس كوب" هو ممثل أمريكي قدم العديد من الاعمال الفنية المميزة في هوليود، من أبرزهم "21 Jump Street" و "22 Jump Street"" و "The High Note" و "Fist Fight" و "Ride Along"، وغيرهم.

أما عن "ديڤ بوتيستا" هو مصارع وممثل أمريكي أشتهر بتقديمه للأفلام العالمية الملحمية أبرزها "Dune" و "Blade Runner 2049" و "Avengers: Infinity War" و "Parachute" و "Knock at the Cabin"، وغيرهم.