النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:04 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

فن

هوليود .. ”آيس كوب” ينضم ل ”ديڤ بوتيستا” في فيلم جديد

إنضم الفنان العالمي المعروف "آيس كوب" إلى نظيره النجم الهوليودي "ديڤ بوتيستا" في فيلم الأكشن والإثارة المنتظر "The Killer's Game"، حيث من المقرر أن يُشارك "آل پاتشينو" في البطولة الرئيسية مع "ديڤ"، وسيبدأ التصوير قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الفيلم المذكور جاهزاً للعرض بصالات السينما في آواخر العام الحالي 2023 أو أوائل القادم ٢٠٢٤ على الأكثر.

عبر الممثل العالمي "آيس كوب" عن حماسه الشديد للإنضمام في الفيلم الهوليودي المنتظر، "The Killer's Game"حيثُ قال لوسائل الإعلام الأمريكية أنه سعيد جدًا بالتعاون مع الممثل العالمي "ديڤ بوتيستا" وأن هذا الفيلم سيكون تجربة مميزة بينهم، وتمنى "آيس" أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

الجدير بالذكر أن فيلم الأكشن والإثارة "The Killer's Game" ستدور قصته في إطار من الإثارة، وسيكون من بطولة كلاً من الفنانين "ديڤ بوتيستا، آيس كوب، بين كينجسلي، صوفيا بوتيلا"، من تأليف كلاً من "چاي بونانسينجا" و "چيمس كوين" و "سيمون كينبيرج"، إخراج "چي چي پيري"، تدور قصة الفيلم حول قاتل يتعرض لضربة قوية ثم يُقرر ترك حياة الجريمة وإيجاد سببًا جديدًا للعيش بعد إكتشافه أن صديقته الحميمة حامل ثم يهرب معها في الخارج ويتبعوهم رؤساء العصابات، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة.

يُذكر أن "آيس كوب" هو ممثل أمريكي قدم العديد من الاعمال الفنية المميزة في هوليود، من أبرزهم "21 Jump Street" و "22 Jump Street"" و "The High Note" و "Fist Fight" و "Ride Along"، وغيرهم.

أما عن "ديڤ بوتيستا" هو مصارع وممثل أمريكي أشتهر بتقديمه للأفلام العالمية الملحمية أبرزها "Dune" و "Blade Runner 2049" و "Avengers: Infinity War" و "Parachute" و "Knock at the Cabin"، وغيرهم.