الإثنين 20 مايو 2024 06:14 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

هوليود .. عاجل .. ”چاڤير بارديم” و ”براد پيت” معاً لأول مرة

إنضم رسمياً الممثل الأسپاني العالمي "چاڤير بارديم" للفنان الأمريكي الهوليودي "براد پيت" في الفيلم الهوليودي المنتظر عن سباق سيارات الفورميولا للسباق، ولم يتم تحديد أسم الفيلم بعد ولكن من المقرر أن تنتجه شركة "أپل"، وسيبدأ التصوير قريباً في ولاية و "كاليفورنيا" ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما في آواخر العام الحالي 2023.

الجدير بالذكر أنه سيتعاون فنياً كلاً من الفنان الأسپاني العالمي "چاڤير بارديم" والفنان الهوليودي "براد پيت" لأول مرة في الفيلم العالمي المنتظر عن سباق سيارات الفورميولا للسباق، وبحسب تصريحات تلفزيونية من قبل الفنان "چاڤير بارديم" أن التعاون مع النجم الهوليودي المذكور سيكون تعاوناً ملحمياً وستخلق مشاهدهم معاً نوعاً من الكيمياء بينهم على الشاشة، وبالتالي ستنال شخصياتهما وأدائهما التمثيلي إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإستقرار بعد عن أسم الفيلم الذي ينتمي إلى نوعية أفلام الرياضة والذي سيتناول سباق سيارات الفورميولا للسباق، ولكن سيتم الإعلان عن أسمه قريباً فور بدء التصوير. ومن المعلومات المؤكده عن الفيلم أنه سيكون من إنتاج شركة "أپل"، وسيُشارك في بطولته كلاً من "براد پيت، چاڤير بارديم، كيري كوندون، توبياس مينزيس،دامسون إدريس"، من تأليف "إيهرين كروجر"، وإخراج "چوزيف كوسينسكي"، تدور قصة الفيلم حول سائق سيارات السباق "الفورميولا" وهو سائق متقاعد يستعين به أحد سائقين نفس السيارة وهو أصغر سناً لكي يدربه على إجتياز سباق كبير لسيارات الفورميولا ويُساعده على الفوز بالسباق، وتتوالى الأحداث.

يُذكر أن "چاڤير بارديم" هو زوج الفنانة العالمية "پينلوپي كروز"، ويكون "چاڤير" فنان أسپاني عالمي يعمل في هوليود، ومعروف بقدرته الفائقة على التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله "Love in the Time of Cholera" و "Vicky Cristina Barcelona" و "Eat Pray Love" و "Mother" و "Dune"، وغيرهم.

أما عن "براد پيت" هو الزوج السابق للفنانة الهوليودية "أنچلينا چولي"، وتميز "براد" كونه ممثل أمريكي عالمي عُرف بموهبته في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، وقدم "براد" العديد من الأفلام الهوليودية الملحمية أبرزها "Seven" و "Babylon" و "Allied" و "War Machine" و "Bullet Train" و "Once Upon A Time in Hollywood".