الخميس 16 مايو 2024 10:24 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

عربي ودولي

البيت الأبيض يتجاهل السؤال عن حفيدة بايدن السابعة

المتحدثة باسم البيت الأبيض كارينا جان بيير
المتحدثة باسم البيت الأبيض كارينا جان بيير

ورطة عائلية غير الورطات السياسية سببها هانتر إلي أبيه جوبايدن الرئيس الأمريكي بعد قرارت المحكمة الأمريكية واجراء تحليلات "الدي إن إيه" التي تؤكد بإن لهانتر طفلة 4 سنوات من "لودين روبرت" وفقا لفوكس نيوز.

وقد رفض الرئيس الأمريكي "جوبايدن" منذ أيام قليلة الحديث عن تلك الطفلة مؤكدا إن لديه 6 أحفاد فقط وكذلك زوجته جيل ووصفت "لودين" عندها عائلة بايدن "بالوحوش".

وقد سألت اليوم من جديد مُراسلة صحفية خلال مؤتمر للمتحدثة باسم البيت الأبيض "كارينا جان بيير" عن مصير الحفيدة السابعة لتتجاهل "بيير" الإجابة وتؤكد عدم معرفتها بأية معلومات حول ذلك .

وكان قد تعرض هانتر بايدن لقضية شائكة الفترة الماضية مُتعلقة بالإتجار الغير الشرعي بالسلاح مع الصينيين وتعود تفاصيل القضية إلي عام 2019 ونجح هانتر في عقد صفقة قانونية رابحة مع مدعي عام ولايته "ديفيد ويسيز" جنبته الدخول إلي السجن.

لودين روبرت وابنة هانتر 4 سنوات.