الإثنين 20 مايو 2024 07:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

هل يرفض الرئيس الأمريكي الاعتراف بحفيدته السابعة؟

الرئيس الأمريكي الديمُقراطي جوبايدن
الرئيس الأمريكي الديمُقراطي جوبايدن

ورطة عائلية تُعرض الرئيس الأمريكي الديمُقراطي "جوبايدن" للنقد من المجتمع الأمريكي بعد الورطات السياسية التي وقع بها "بايدن" سواء احتفاظه بوثائق سرية في مكتبه "بين" ومنزله ويلمنجتون وتحقيق وزارة العدل الأمريكية في القضية.

أو قضية المال المجهول المُقدر ب40 مليون دولار الذي وصل إلي عائلة بايدن وقد كشف ذلك الإف بي أي ويتابع سير القضية رئيس لجنة الرقابة "جيمس كومر" بالكونجرس أما الورطة الأخيرة كانت مُتعلقة "بهانتر بايدن" وتجارته غير الشرعية بالسلاح مع رجال أعمال صينيين وقد أُغلقت القضية بصفقة قانونية رابحة يدفع بها هانتر مليون ونصف دولار ضرائب لولاية ديلاوير ولايدخل إلي السجن.

لكن يستمر "هانتر" في توريط "بايدن" وقد تعرض الرئيس الأمريكي للنقد اليوم بعد أن ذكر في إحدي كلماته أحفاده 6 فقط بينما كان لهانتر إبنة في 3 من العمر من "لودين روبرت" والتي أقر هانتر أمام المحكمة بمنح تلك الإبنة لقب "هانتر بايدن" بينما لم يُسجل اسم الطفلة لدي البيت الأبيض ضمن قائمة أسماء أحفاد الرئيس الأمريكي ولم يذكرها حتي في كلماته وكذلك ترفض "جيل" جدة الطفلة 7 ذكرها لتصف "لودين روبرت" عائلة بايدن "بالوحوش" وفقا لفوكس نيوز.

بينما يسعي الرئيس الأمريكي الديمُقراطي "بايدن" لخوض السباق الرئاسي الأمريكي نوفمبر عام 2024 بينما انخفضت شعبيته مؤخرا للورطات السياسية والعائلية التي ورطه بها هانتر أو حالة النسيان التي تُصيب الرئيس في كثير من الأوقات وخلط معلومات الماضي بالحاضر لعقبة سنه الكبير وقد تخطي 80 عاما بينما يري الرئيس الأمريكي بإن سنه الكبير ليس عقبة وسيجعله أكثر حكمة في إتخاذ القرار أفضل من أي شخص آخر.

"لودين روبرت" وابنة هانتربايدن 3 سنوات.