الإثنين 29 أبريل 2024 09:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للإسماعيلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع موعد قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024 مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟ ضبط المتهمين بإصابة عامل بنزينه بطعنة في الصدر بكفر شكر

منوعات

ترحيل عملاق التكنولوجيا ”مايك لينش” إلى أمريكا وإجباره على دفع نفاقات إجراءاته الأمنية

لينش
لينش

ترحيل عملاق التكنولوجيا البريطاني "مايك لينش" إلى الولايات المتحدة، ليتم محاكمته بتهمة الاحتيال الجنائي على خلفية بيع شركته "أوتونومي" لشركة "هيوليت باكارد".

ووفقا لمذكرة قضائية تحمل تاريخ أمس الجمعة، حدد قاض كفالة بمقدار مئة مليون دولار وتم أمر "لينش" بدفع تكاليف إجراءاته الأمنية ومراقبته على مدار الساعة لضمان أنه لن يغادر مقر إقامته في "سان فرانسيسكو"، وذلك بعد مرور عدة سنوات من مقاومة ترحيله إلى الولايات المتحدة، ويحتجز "لينش" حاليًا في "كارولينا" حتى يفي بالشروط الصارمة للإفراج عنه.

ومتهم "لينش" بالتلاعب في حساباته لتضخيم قيمة الشركة قبل بيعها، مقابل 11 مليار دولار، وبعد عام من عملية البيع، خفضت "هيوليت" قيمة الصفقة لـ8.8 مليار دولار.

وأشار القاضي الأمريكي تشارلز بريرإلى وجود خطورة في إمكانية فرار "لينش"، وقال إن "افتقاره إلى الصلة مع الولايات المتحدة ومنطقة سان فرانسيسكو، إلى جانب ثروته الهائلة، يتطلب أن تكون ظروف الإفراج عنه أكثر صرامة مما كان سيطبق في حالة مماثلة".