النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:16 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

مفاجأة.. جعفر العمدة يخبر والدته أنه يشعر أن سيف ابنه

هالة صدقي من مسلسل جعفر العمدة
هالة صدقي من مسلسل جعفر العمدة

شهدت احداث الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة لطالما انتظرها الجمهور، والتي تتمثل في أن يشعر «جعفر» محمد رمضان، أن «سيف» أحمد داش، ابنه المختطف منذ 19 سنة.

وظهر «جعفر» مع والدته «صفصف» هالة صدقي، ما حدث معه و«سيف»، ويخبرها أنه يشعر أن الأخير ابنه، وإنه يتمنى أن يكون إحساسه صادقًا.

كما شهدت الحلقة اعتراف «عايدة» زينة، بأنها أخفت نبأ وفاة والدها داخل السجن، ويأمرها «جعفر» أن تجهض طفلها، مقابل تحويله 40 مليون جنيه.


تطلب «وداد» جوري بكر، من «شوقي» منذر رياحنة، أن تنجب طفلًا، ولكنه يخبرها أنها كانت مجرد تسلية ومكايدة في عائلة جعفر العمدة ويطردها خارج المنزل.