النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:45 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل «جعفر العمدة»

شهدت الحلقة 23 من مسلسل «جعفر العمدة» العديد من الأحداث المثيرة والتشويقية، مع صدمة كبيرة للجمهور، حيث كشفت الحلقة الماضية تفاصيل تخطيط «دلال» لخطف ابن «جعفر العمدة» وإيهامه بحملها ثم إجهاضها على يد مجهولين في الشارع.

وكشفت الحلقة 23 من مسلسل "جعفر العمدة" أحداث مشوقة، فبطريقة الفلاش باك دخلت دلال إلى غرفتها وبكت بكاء شديدا بعدما تذكرت ما فعلته في السنوات الماضية، وأوضحت الأحداث بأنها خدعت زوجها جعفر في عام 2004 وأخبرته أنه حامل ولكنها لم تحمل من الأساس لأنها تعانى فى مشكلة بالرحم، وقامت بإعطاء أحد الإطباء رشوى لكى يساعدها في كذبها وبالفعل أخبرت جعفر بأنها حامل.

ومن ضمن الأحداث يتصل نعيم بـ جعفر العمدة وأبلغه أن والد زوجته الرابعة عايدة التي تجسد دورها الفنانة زينة توفى منذ فترة.

وبالرغم من أن جعفر لم يعلم بهذا الخبر بعد أن أخفته عليه زوجته إلا أنه كذب على نعيم وأخبره أنه يعلم بالأمر وقام بالبكاء بعد أن أغلق الهاتف معه لصدمته في "عايدة"، خاصة وأنهما يعيشان هذه الفترة قصة حب كبيرة.

واكتشف «جعفر» كذب زوجته «عايدة»، لكن أخبر «نعيم» أنه يعلم بوفاة والدها منذ فترة، ذلك أثناء سفره إلى الإسكندرية برفقة «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، ويؤكد لـ «جعفر» أنه لم يكن يعلم شيئاً قبل هذا الاتصال.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة:

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.