النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:28 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

مسلسل الأجهر الحلقة 21.. ننشر تفاصيل حلقة غدا قبل عرضها

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

يترقب الجمهور عرض 21 من مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، لاسيما وأن الحلقة الـ20 انتهت بتشويق للمشاهد بشأن الأحداث التالية، بعدما التقى «مصطفى الأجهر» عمرو سعد، بأخويه «جميلة» ناهد السباعي و«عماد» نور النبوي.

وتنشر «النهار»، تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل الأجهر، قبل عرضها على شاشة «MBC مصر» غدًا.

بدأت الحلقة 21 من مسلسل الأجهر، بجلوس «معروف» أحد رجال «عسران» عمرو عبد الجليل، مع «أدهم الحوت» خالد زكي.
ويحاول «الحوت» استدراج «معروف» ليعمل معه مقابل التضحية بـ«عسران»، ويغريه بسبائك الذهب بعد قتل «عسران»، قائلًا: "السوق عايز معلم جديد يا معلم معروف، أنت تضحي بـ عسران وتمسك مكانه، ويستجيب معروف ويذهب لـ قتل عسران".

يذهب «معروف» إلى «عسران» وبحوزته سكين، وعندما رفع يده لقتله ظهر «مصطفى الأجهر» وأنقذه وأثبت له أن شكوكه في أن «معروف» سيخونه سليمة.
تتوالى الأحداث ويعاتب «عسران» «معروف»، ولكن الأخير يخبره أنه يريد أن يصبح معلم مثله، قائلًا: أنا كسبت بدل المليون 100 ومن حقي أبقى معلم زيك، ومحدش هيعرف يعمل فيا حاجة أنا عشت تحت رجليك ومش هموت تحت رجليك.

يخرج «عسران» سلاحه لقتل «معروف»، يتدخل «مصطفى الأجهر» وأخبره بأنه لا يقتل، ودار حديث بينهما.

يظهر «مصطفى الأجهر»، ويتحدث مع «معروف» ويعذبه، ولكنه يقول له: "أنا خدامك، والأجهر يستدرجه في معرفة حقيقة مقتل والدته"، ويسأله عن السر الذي جعل «عسران» يكسر ويهدد «شريف منصور » محمود قابيل، ويتركه ويخرج.

يلتقي «مصطفى الأجهر» بـ«شتا» محمد جمعة، ويخبره أنه علم مكان أخوته، وذهبوا إلى الإسكندرية حتى يجدهم.

يصل «مصطفى الأجهر» إلى الإسكندرية ولم يجد أخوته.

تتوالى الأحداث ويجد «الأجهر» طرف الخيط وهو المكان الذي يتواجد فيه الأشخاص الذي كانت تعمل فيه شقيقته «جميلة»، ويحاول استدراج السيدة لمعرفة مكان أخواته، وأبلغته بمكان الذي تعمل فيه «جميلة» وشقيقها «عماد».

وتنتهي أحداث الحلقة 21 من مسلسل الأجهر، بلقاء «مصطفى» بإخوته، واصطحبهما إلى الحارة التي يسكن فيها، ويكشف لهم أنه «مصطفى» وليس «يوسف»، وأنه مسألة تغيير اسمه ستستمر لوقت قصير وسيعود ليكون «يوسف» مرة أخرى.