النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:12 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

خالد الصاوي: الفن أنقذني من الموت ولا أستطيع تحمل أعباءه النفسية

خالد الصاوي
خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوى، إن الفن أنقذه من الموت ومن اقتراف الخطأ، مُضيفًا: "كل شيء بأمر الله، ولكن الفن أنقذنا من الانتحار والجنون والإدمان".

وبحسب «الصاوي» في تصريحات تلفزيونية، الفن أن أهم ما في الفن، أنه يكسبنا خبرات كبيرة، مُشيرًا إلى أنه يستطيع تحمل نظرة المجتمع عنه حتى لو كانت سيئة لأنه سيحاول تصحيحها وسيرد على كل من يهاجمه.

واختتم خالد الصاوي تصريحاته، مؤكدًا أنه لا يستطيع تحمل العبء النفسي من أدوار معينة.

يشار إلى مشاركة خالد الصاوي في أكثر من عمل خلال السباق الرمضاني الحالي، عبر أدواره في مسلسلات «مذكرات زوج» و«جت سليمة» و«سره الباتع»، وجميعها لفتت نظر الجمهور الذي أشاد بإدائه.