النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:51 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تلت التلاتة الحلقة 2.. أمجد يقتل فريال بدلا من فريدة

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «تلت التلاتة» بطولة غادة عبدالرازق، أحداثًا مثيرة بتعرض «فريال» غادة عبدالرازق، لحادث سير بالسيارة مدبر من «أمجد» محمد القس، الذي كان في مخيلته أنه يصدم زوجته فريدة.

اكتشف «أمجد» أنه قتل «فريال» شقيقتها التوأم، وذلك عندما عاد إلى منزله بعدما طردته «فريدة» منه في حلقة أمس، ووجد «فريدة» هناك، فعلم أنه صدم «فريال» وليس «فريدة».

ثارت «فريدة» غضبًا عندما رأت «أمجد» زوجها، الذي طردته من بيتها في الحلقة السابقة، وهو مازال مصدوما من رؤية «فريدة»، التي كان من المفترض أنه قتلها، وأجبرته على الاتصال بعشيقته ويخبرها أنه سيقطع علاقته بها، ولكن قاطع حديثهما تواجد الشرطة عند منزلها، وعلمت «فريدة» بموت شقيقتها «فريال»، وذهبت للتعرف على جثتها بثلاجة الموتى، في مشهد مؤثر، كما عادت فرح الأخت الثالثة، وانهارت بمجرد معرفتها خبر الوفاة.

ظهر الفنان صلاح عبدالله بدور والد الثلاث شخصيات التوأم، «فرح» و«فريدة» و«فريال»، وكان متشوقًا لرؤية بناته الثلاثة مجددا، وكذلك حفيدته «ياسمين»، ولكن فاجأته «فريدة» بخبر وفاة «فريال».

الحزن يخيم على عائلة «فريدة» بعد وفاة شقيقتها «فريال»، وتحدث الظابط عن ملابسات الأمر، حيث أقر أنها على الأرجح حادثة وليس هناك شبهة جنائية، لذلك لم يطلب تشريح جثتها، ولكن أصرت «فريدة» على تشريح الجثة لمعرفة سبب الحادثة.

اختتمت الحلقة باكتشاف «فريال» حقيقة صدم زوجها أمجد لشقيقتها «فريال»، حيث إنها ربطت الخيوط ببعضها وواجهته، بأنه هو وحده من له مصلحة في قتل «فريدة»، ليأخذ ميراثها وينقذ شركته من الإفلاس، وكذلك ليظل في علاقته مع عشيقته، التي تجسد دور مي سليم، وأخبرته بطريقة غير مباشرة، أنه ربما يكون هو من صدم فريال بسيارته، وكان في مخيلته أنها «فريدة».

ويشارك في مسلسل «تلت التلاتة»، عدد من الفنانين إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، أبرزهم محمد القس، ميس سليم، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، ليلى أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف هبة الحسيني.

موضوعات متعلقة