الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:41 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عقرب الساعة اتحرك والنهاية اقتربت.. الجن يفاجئ صابر بأن مولوده ابنهم واسمه «المعهود»

مسلسل المداح 3 أسطورة العشق
مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق، أحداثًا مثيرة، بعدما اختتمت الحلقة الأولى بزيارة الجن لمولود «صابر المداح» في المستشفى، مرددين: ابننا جا.

ولعل أبرز ما جاء في الحلقة الثانية من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، ظهور ملكة الجن «لوسي» لصابر، وإخباره أن المولود ليس طفله، بل ابنهم واسمه «المعهود»، وليس «عز» كما أسماه.

وحذرته ملكة الجن من الاقتراب من الطفل، وإلا سيتعرض للأذى ويصرخ من الألم، وفي هذه الأثناء تظهر زوجة أخيه الثانية، رانيا فريد شوقي، وتحاول إقناعه أن الطفل ليس طفله، ويجب عليه التخلص منه في أسرع وقت.

وقبل هذه الأحداث، شهدت الحلقة ظهور الفنان خالد زكي مهاتفًا محمد رياض، ويخبره أنه على علم بما حدث وإنه غير مقتنع به، وفي المقابل يحاول «رياض» إقناعه بعكس ذلك.

كما ظهر عصام السقا، ممثل الجماعة المتحالفة مع الجن، وهو يحاول إقناع حمادة هلال للسفر إلى لبنان لـ الأمير «عبدالعزيز مخيون» ليتعاونا معًا، إلا أنه يرفض، وفي هذه الأثناء يظهر قسيس في إحدى الكنائس، يتحدث إلى كاهن الكنيسة، ويخبره أن عقرب الساعة بدأ في التحرك وبداية النهاية اقتربت.

وانتهت الحلقة الثانية، بنجاح ملكة الجن، بتشويش تفكير «صابر»، بشأن التخلص من مولوده، لتترك الحلقة تساؤلًا في أذهان المشاهدين، وهو هل سيقتل صابر ابنه؟


يشار إلى أن مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق» بطولة حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد زكي ومحمد رياض وسلمى أبوضيف ولوسي ويسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، العمل تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.