السبت 4 مايو 2024 05:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مرتديا ملابس «جعفر العمدة».. محمد رمضان يحتفل بالشهر الكريم في شوارع القاهرة

محمد رمضان وسط جمهوره
محمد رمضان وسط جمهوره

احتفل الفنان محمد رمضان، بقدوم شهر الكريم على طريقته الخاصة، وسط جمهوره في شوارع القاهرة، مرتديًا ملابس شخصية «جعفر العمدة»، التي يخوض بها السباق الدرامي الرمضاني 2023.

ونشر «رمضان»، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر خلاله بملابس شخصية «جعفر العمدة»، ويتلقط الصور مع جمهوره، مُدوِّنًا معها: "لو خايف من بكرا.. نام وأصحى بعد بكرة.. جعفر العمدة في جولة ميدانية في شوارع القاهرة بيقولكم رمضان كريم ولمة رمضان على القهوة أحلى من العُزلة في البيت.. ثقة في الله أكبر نجاح".

وفي وقتٍ سابق، تحدث الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل مسلسله الجديد جعفر العمدة، خلال لقائه في برنامج مساء Dmc، قائلًا: شخصية مصرية أصيلة بينتمي إلى حي السيدة زينب العريق، عنده انتماء وأصل وراجل مطلعش من جلباب أبوه ولا المنطقة اللي نشأ فيها.

وأضاف: "عنده صفات كتير عظيمة، وأيضًا عنده أخطاء بشرية طبيعية، والكمال لـ الله وحده، والعظيم في الشخصية إن هو شخص بيتدارك أخطائه مع المواقف واللي بيمر بيه في حياته، وبيعترف بيها، وشخصية أنا حبيتها جدًا".

ويشارك رمضان بطولة مسلسل «جعفر العمدة» مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وزينة ودعاء حكم ولمى كتكت ومنذر رياحنة وبيومي فؤاد وأحمد داش، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.

موضوعات متعلقة