الإثنين 29 أبريل 2024 02:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي الزمالك يستعيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في مواجهة بالبنك الأهلي بالدوري اللممتاز لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان

فن

مواعيد عرض مسلسل «مذكرات زوج» بطولة طارق لطفي

بوستر مسلسل مذكرات زوج
بوستر مسلسل مذكرات زوج

يهتم قطاع كبير من الجمهور بمعرفة مواعيد عرض مسلسل «مذكرات زوج» بطولة طارق لطفي، بالتزامن مع إعلانها من قبل إدارة قنوات «cbc»، عبر موقعها الإلكتروني وصفحتنا الرسمية على «فيسبوك».

وتعرض «النهار»، في هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل «مذكرات زوج»، والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل، اليوم الخميس، 23 مارس الجاري.

ويعرض مسلسل «مذكرات زوج»، الساعة 8:45 مساءً يوميًا، على أن يعاد عرضه الساعة 2:45 بعد منتصف الليل.

ويعاد للمرة الثانية في اليوم التالي الساعة 2:45 ظهرًا.

ويعرض المسلسل عبر شاشة «cbc»، وذلك على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

يشار إلى أن مسلسل «مذكرات زوج»، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة.

وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو به الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

ويشارك في بطولة «مذكرات زوج» الفنان طارق لطفي والفنان خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور النبوي، هناء الشوربجي، نهى عابدين، سما إبراهيم، ومن إخراج تامر نادي.