الإثنين 29 أبريل 2024 03:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مواعيد عرض مسلسل «بابا المجال» لـ مصطفى شعبان

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

يهتم محبي الفنان مصطفى شعبان، بمعرفة جميع تفاصيل ومواعيد عرض مسلسله الجديد «بابا المجال» المقرر عرضه اليوم الخميس، أول أيام شهر رمضان.

وتنشر «النهار»، في هذا التقرير، بنشر مواعيد عرض مسلسل «بابا المجال»، وفقًا لما أعلنته شبكة قنوات «النهار».

وبحسب إدارة القناة، يُعرض مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان في موسم رمضان 2023، عبر شاشة «النهار» في تمام الساعة 10 مساءً، في حين يُعرض عبر شاشة «النهار دراما» في تمام الساعة 11:00 مساءً، بخلاف عرضه عبر منصة «watch it».

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال»، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر، وينجح في بناء نفسه بنفسه، ويصبح تاجرًا كبيرًا لقطع غيار السيارات.

ورغم أنه يعيش في البداية يعيش في البداية ظروفًا صعبة ويدخل في تحدٍّ مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

ويشارك مصطفى شعبان بطولة المسلسل «بابا المجال»، مجموعة من الفنانين أبرزهم باسم سمرة ونسرين أمين وسوسن بدر وجومانا مراد ورياض الخولي وسماء إبراهيم ومحمود حافظ وأحمد كشك ومحمد رضوان وعارفة عبدالرسول وهبة حسن وفرح يوسف وسهر الصايغ، والعمل تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجاني.