الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:12 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سان جيرمان يهين برشلونة وسط جماهيره برباعية ويتأهل لنصف نهائى أوروبا اصطحاب أهالي مصابي غزة إلى قرية سياحية بالباجور للترفيه عنهم نقابة الصحفيين الفلسطينيين : 105 جريمة وانتهاك في مارس بينها 6 شهداء و9 اصابات دامية برلماني يحذر: استمرار حرب غزة سيؤجج الصراعات بالمنطقة وزيرة التعاون الدولي تلتقي مُمثلي مجلسي النواب والشيوخ خلال فعاليات اجتماعات الربيع لصندوق والبنك الدوليين بواشنطن دورتموند يسجل الرابع فى مدريد ويقترب من نصف نهائى أوروبا مدمن حشيش وترامادول.. الحبس عام للسائق المتسبب في وفيات وإصابات بحادث الشيخ يونس بقنا تدريبات ناشئين مركز المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية احياء الإسكندرية..تشن حملات لإيقاف البناء المخالف بالعامرية وشرق والمنتزة البحيرة: تفعيل مبادرة انتقاء الطلاب الموهوبين وتأهيلهم رياضيا لمشروع البطل الأوليمبي فشلا في سرقة حلق ذهبي من أذنها .. إحالة أوراق نجار وحلاق لفضيلة المفتي انهيا حياة مسنة بأسيوط وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم فريق السنبلاوين الفائز بالمركز الأول في مسابقة ”كيدز شو”

فن

بين الأكشن والدراما.. عبير الشاعر تتعاون مع آسر ياسين وعبير صبرى وسيد رجب في دراما رمضان 2023

عبير الشاعر
عبير الشاعر

في إطارات فنية مختلفة بين القضايا الاجتماعية وصراعات «جميلة» والعادات والتقاليد في «رمضان كريم 2»، والأكشن وتضحيات «الكتيبة 101» تشارك الفنانة عبير الشاعر بأعمالٍ بارزة في ماراثون دراما رمضان 2023، وتكشف لنا تفاصيل كل شخصية تقدمها على المائدة الرمضانية خلال التقرير التالي..

شاهندة في «جميلة»
قالت عبير إن بداية ظهورها يكون مع أحداث الحلقة السابعة من المسلسل وتلعب دور «شاهندة» التي تكون صديقة مقربة للفنانة عبير صبري تجمعهما علاقة ود ومحبة وثقة حتى تساعدها في إيجاد حلول في بعض الصعوبات التي تواجهها، موضحة أنها تظهر كشخصية ميسورة الحال مادياً.

وعن تفاصيل المسلسل، أوضحت أن النجمة عبير صبري تدخل في علاقة رومانسية مع الفنان أحمد وفيق فتحدث الكثير المفاجآت، مشيرة إلى أن أحداث مسلسل «جميلة» تدور حول ما يحدث داخل الأسرة المصرية، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التي تقع في المجتمع.

وأكدت الشاعر أنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهدها في «جميلة» الذى يستأنف تصويره بالتزامن مع عرضه على قنوات ON، CBC والحياة ومنصة Watch it طوال شهر رمضان الكريم.

«جميلة» من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، عبير الشاعر، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين وآخرين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


ضيفة شرف في «الكتيبة 101»

وفي سياق متصل، قالت عبير إنها تظهر كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، وتجسد دور صديقة الفنانة رشا مهدي والتي تؤدي شخصية زوجة النجم أسر ياسين، موضحة أن علاقتها بالفنانة رشا مهدي تنشأ من خلال تعارفهما في أحد أندية الفروسية بصداقة أطفالهما ببعض ثم تتطور العلاقة بينهما ويصبحوا أصدقاء، ومن ثم تسعى لجذب الفنان أسر ياسين بعدة طرق وأساليب مختلفة تكشفها الأحداث.

وأكدت أنها انتهت من تصوير مشاهدها في «الكتيبة 101» المكون من 20 حلقة، بينما يستأنف كاست العمل باقي مشاهده بالتزامن مع عرضه والمقرر طرحه على قناة ON الفضائية منذ بداية شهر رمضان الكريم المقبل.

شهد برومو «الكتيبة 101» أحداثًا مشوقة ومشاهد أكشن خلال تنفيذ النجمين آسر ياسين وعمرو يوسف عمليات عسكرية تستهدف الإرهابيين، حيث سلط الضوء على أن الحرب خدعة.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجى، ويضم قائمة من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف وآسر ياسين ويشاركهم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، محمود عبد المغني، عمرو وهبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدى، عارفة عبد الرسول وآخرين، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم محمد رجب، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

عبير في «رمضان كريم 2»

أوضحت عبير أنها تشارك في أحداث مسلسل «رمضان كريم 2» منذ الحلقة الأولى وتلعب دور «عبير» وهي متزوجة من الفنان علي حمدي الذي يقدم دور شخص محدود الدخل يعمل كبائع ألعاب النارية والتمر هندى والعرق سوس والسوبيا وغيرها في الحارة الشعبية، مشيرة إلى أنها تقدم بشخصية المرأة التي تساند زوجها وتقوم بعمل جمعيات مالية متوسطة وهي ما يجمعها بأهالي الحي الشعبي.

وعن تصوير العمل قالت إنه يتبقى لها ولفريق العمل جميعاً يوماً واحداً من التصوير ليتم رفع شعار «الفركش» قريبًا، وذلك بمشاركة أغلبية كاست هذا العمل، الذي من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.


وتدور قصة «رمضان كريم 2» حول عادات المصريين خلال شهر رمضان المبارك وما يمارسونه من عبادات، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع البعض التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش وعدم الصيام وغيرها، وذلك من خلال قصص اجتماعية ورمانسية.

مسلسل «رمضان كريم 2» يضم كوكبة من النجوم أبرزهم سيد رجب، سلوى عثمان، كريم عفيفى، محمد لطفي، نجلاء بدر، ويزو، صبرى فواز، أحمد صيام، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، سلوى محمد على، عبير الشاعر، بدريه طلبه، على حمدى، نهى صالح وآخرين فيما أعتذر عن المُشاركة بالجزء الثاني كل من النجمة ريهام عبدالغفور، شريف سلامة وغيرهم، والعمل من إنتاج أحمد السبكى ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.