الإثنين 20 مايو 2024 06:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

مسلسلات رمضان 2023.. اليوم عرض أولى حلقات مسلسل رشيدة لـ ريهام عبد الغفور

تنطلق أولى حلقات مسلسل رشيدة بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، اليوم الأربعاء، قبل يوم من الموعد الرسمي لانطلاق شهر رمضان المبارك لعام 2023.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رشيدة، عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى ومنصة شاهد طوال شهر رمضان.

وتدور أحداث مسلسل رشيدة في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تخون ريهام عبد الغفور، زوجها، خلال أحداث المسلسل، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا عنها.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

يذكر أن ريهام عبد الغفور شاركت في مسلسل الأصلي، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداث العمل حول شخصية فاطمة الأصلي التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور وهي ابنة سيد الأصلي، من كبار تجار قطع غيار السيارات، والذي يتزوج من سيدة أخرى وينجب منها ولدًا وثلاث بنات، ولكن تبقى فاطمة هي الفتاة والابنة الأقرب إلى قلبه، وعند وفاته تتغير الأمور وتنقلب رأسًا على عقب داخل العائلة، وتحدث خلافات عديدة بين فاطمة واخواتها وأبرز الخلفات مع شخصية الفنانة منال سلامة.

وضم العمل نخبة من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، أحمد الشامي، جلا هشام، أحمد سعيد عبد الغني، مارتينا عادل، منال سلامة، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.