الأربعاء 15 مايو 2024 03:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيفا يُعلن انضمام ريفر بليت للفرق المتأهلة لـ كأس العالم للأندية 2025 تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة أتالانتا بنهائي كأس إيطاليا وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف المصري الكبير خالد عبد الله يدعم القضية الفلسطينية: يجب أن نكون الجيل الذي ينهي هذا الأمر للجميع النهار ترصد اهم تعديلات لجنة الصحة بالنواب على مشروع قانون الحكومة لإدارة المنشآت الصحية وتطويرها نهائي دوري أبطال إفريقيا | قائمة الأهلي خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي تعرف على مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز نفاد تذاكر حفل النجمان علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية نهائي الكونفدرالية.. تفاصيل الاجتماع الأمني لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان لتعذر حضور جميع المتهمين.. تأجيل قضية رشوة الجمارك الكبرى لجلسة الغد مؤسسة الجود تطلق صك الأضحيةوتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر تستحقاقًا في الصعيد توريد 181 ألفًا و149 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ

فن

رمضان 2023.. سيمون تروج لمسلسلها الإذاعي «آدم وحياة»

سيمون أثناء تسجيل مسلسل آدم وحياة
سيمون أثناء تسجيل مسلسل آدم وحياة

شاركت الفنانة سيمون، متابعيها لحظات من تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد «آدم وحياة»، بطولة الفنان مدحت صالح، المقرر عرضه في موسم رمضان غدًا، عبر إذاعة راديو مصر، متمنية أن ينال العمل على إعجاب محبيها.

ونشرت سيمون، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسل «آدم وحيا»، مُدوِّنة معها: "من مسلسل إذاعة راديو مصر آدم وحياة".

وتابعت: "استنونا غنا وتمثيل مع الفنان المتميز مدحت صالح وفريق جميل من الفنانات والفنانين إخراج المخرج عمرو عبده دياب، آدم وحياة، أول يوم رمضان يارب يعجبكم".

وتدور أحداث مسلسل آدم وحياة، في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من إخراج عمرو عبده دياب، وإشراف إذاعي أحمد إسماعيل.

وفي وقتٍ سابق، كشفت سيمون عن تفاصيل علاقتها بوالدها منذ دخولها الفن، وبدايتها الفنية، مؤكدة أن والدها سبب اختيارها دخول عالم الفن منذ بداية مشوارها الفني.

وأشارت إلى أن والدها من الشخصيات المختلفة والمتنوعة بسبب دراسته في إنجلترا، وأفكاره التي لا يختلف عليها أحد، ودائمًا كان يقف إلى جانبها في جميع اختياراتها.

يشار إلى أن آخر أعمال سيمون مسلسل «قيد عائلي»، والذي حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه العمل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

وضم مسلسل «قيد عائلي»، مجموعة من أبرز النجوم منهم، ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

موضوعات متعلقة