النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:55 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

صابرين تقيم دعوى خلع ضد زوجها: ” شوه وجهي بـ 160 غرزة وحلق شعري زيرو”

صابرين تقيم دعوى خلع ضد زوجها: ” شوه وجهي بـ 160 غرزة وحلق شعري زيرو”
صابرين تقيم دعوى خلع ضد زوجها: ” شوه وجهي بـ 160 غرزة وحلق شعري زيرو”

"جوزي قعد من شغله ورفض يصرف عليّا أنا وبنتي وكل يوم عايشة في ضرب وإهانة والسب بأبشع الألفاظ"، بهذه الكلمات وقفت سيدة تدعى "صابرين" أمام محكمة الأسرة بحلوان لإقامة دعوى خلع ضد زوجها بعدما فشلت الحياة الزوجية بينهما.

وقالت صابرين أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت زواجًا تقليديًا منذ 7 سنوات من جارها الذي يكبرها بـ 12 عامًا، وتوقعت أن الحياة بينهما ستكون مستقرة في المستقبل، ولكن بعد إنجابها طفلتهما الأولى "مريم" وأصبح عمرها 6 سنوات فؤجئت بزوجها يتقاعد عن العمل بسبب كثرة مشاكله.

وأضافت السيدة، أن الحياة بينهما انقلبت رأسًا على عقب بسبب الظروف الصعبة ورفضه العمل مرة أخرى للإنفاق على ابنتهما الصغيرة، وبعد أن طلبت منه الطلاق قام بالتعدي عليها بالضرب بـ"مطواه" وشوه وجهها بـ 160 غرزة وحلق شعرها حتى أصبحت صلعاء تمامًا حتى لا تتزوج من آخر.

وتابعت "صابرين" في دعواها التي حملت رقم 1373 لسنة 2022، بأنها توجهت لقسم الشرطة وحررت ضده محضرًا وصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام واحد ولكن لم يتم تنفيذ الحكم، فظل يطاردها وتطور الخلاف بينهما إلى أن قام بتهديدها بالقتل مقابل التنازل عن القضية والعودة إليه مرة أخرى، ومع رفضها المستمر أجبرها على التوقيع على إيصالات أمانة، فتوجهت إلى محكمة الأسرة بحلوان لرفع دعوى خلع ضده.

موضوعات متعلقة