السبت 18 مايو 2024 10:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ملابس ممزقة وكدمات بالظهر.. ضحية سعد لمجرد الفرنسية تحكي تفاصيل اغتصابها (فيديو)

لورا بريول
لورا بريول

فجرت الفتاة الفرنسية، لورا بريول، ضحية المغني المغربي سعد لمجرد، مفاجآت بشأن واقعة اغتصابه لها، وشاركت متابعيها بمجموعة صور، تظهر آثار تعرضها للاغتصاب.

وبحسب «بريول»، في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، إن سعد لمجرد تعامل معها بأسلوب متوحش، إلا أنه عنَّفها، ما دفعها إلى محاولة الهروب منه، والاستنجاد بالمتواجدين داخل الفندق، ولكن دون جدوى، ما جعلها تسقط ضحية الاغتصاب.

وعرضت لورا مقطع فيديو، سجلته بعد الحادث، يُظهر تمزق ملابسها وإصابتها بلكمة بالوجه وعضة بالظهر، مؤكدة أن «لمجرد» كان لطيفًا معها في بداية الأمر، وقضت معه وقتًا رائعًا قبل اعتدائه عليها.

وأشارت لورا بريول، إلى أنها ذهبت معه إلى ملهى ليلي ولكن في طريقهما وجدت سيارة أخرى توقفت بجانبهما، وتحدث لمجرد مع مَن فيها باللغة العربية، فلم تفهم الفتاة شيئًا من حوارهما، مُضيفةً أنها انتقلت بعدها معه إلى الفندق لاستكمال سهرتهما رفقة شاب وفتاة أخرى، لكنهما غادرا الفندق، واقترح لمجرد أن يسكتمل سهرته مع لورا في الغرفة، ووافقت الفتاة، وعندما صعدت معه إلى الغرفة بدأ سهرتهما بالرقص، وبعدها حاول التقرب منها، فصدته فضربها وعنفها، واعتدى عليها جنسيًا.

وأوضحت الفتاة خلال حديثها، أنه بعد تعرضها للاغتصاب، انهارت وقالت لـ «لمجرد»:"أنت وحش"، الأمر الذي أثار غضبه وحاول التعدي عليها واغتصابها مرة أخرى، إلا أنها أخذت في الصراخ، وتمكنت من الخروج من الغرفة، ولجأت إلى العمال بالفندق الذين ساعدوها، وعلى الفور استدعت رجال الشرطة لتحرير محضرًا وإثبات الحالة.

وفي وقتٍ سابق، قضت المحكمة الفرنسية، على سعد لمجرد بالسجن، لمدة 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب لورا بريول، الذي يسعى إلى الاستئناف على الحكم.