الأحد 5 مايو 2024 01:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بمشاركة 40 خبيرًا بحريًا ومؤارخ انطلاق مؤتمر «الدور البحري المصري عبر العصور» محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟ الرئيس الروسى يحضر قداس عيد الفصح في موسكو تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وروما في الكاليتشو صراخ ”روبرت دي نيرو” على مؤيدين للفلسطينيين.. نتفليكس ووكيله يكشفان الحقيقة غداً.. ياسمين عبد العزيز ضيفة إسعاد يونس ببرنامج ”صاحبة السعادة” الرئيس الصيني فى زيارة لـ فرنسا وصربيا والمجر لبحث سبل التوصل إلى حل للصراع في أوكرانيا

فن

ردا على منتقدي دعمها لسعد لمجرد.. بسمة بوسيل: أنا ضد التحرش

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

ردت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، على انتقادات متابعيها لها، بعد إعلان دعمها للمطرب المغربي سعد لمجرد، الذي حُكم عليه بالسجن 6 سنوات، بعد إدانته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

ودوَّنت «بوسيل»، ردها عبر خاصية ستوري، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، جاء فيه: "مساء الخير ردًا على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر ستوري مني، أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب مهما كانت الظروف وما أقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كدا".

وأضافت بسمة بوسيل: "أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت أنها طلعت معاه للأوضة لوحدها، فالمفروض دي حاجة تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشافيين الرجل مذنب والست لا عشان مغربي وعشان فعلا دائمًا في عنصرية ضد العرب في البلدان الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه، للذكر أنا بشجع البنات وكل الستات بالعدل بس".

وتابعت: "أنت تقدري أكيد تقدري تبقي مهنية أكتر وتدوري في أحداث القضية أكثر مش بس تلحقي الترند عشان تظهري، أنت تقدري أكيد تقدري بس أهم حاجة من غير ما تكذبي، وانسحابي كان بسبب إنني لا أتشرف بأن أكون جزءا من برنامج لا يحترم حقوق الإنسان لأنه يحترم حقوق المرأة".

واختتمت بسمة بوسيل ردها، مُدوِّنة: "بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة، وإنك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفة عادل، جريمة".

موضوعات متعلقة