السبت 11 مايو 2024 02:51 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسافرون للسياحة تستحدث نمطا سياحيا جديدا للترويج لسانت كاترين محافظ المنوفية يتابع منظومة توريد محصول القمح ويؤكد توريد ما يزيد عن 76 ألف طن قمح منذ بدء الموسم هالاند يقود هجوم تشكيل مانشيستر سيتي أمام فولهام في الدوري تفاصيل الإجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية صحة الدقهلية: 16 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الشهر الماضى كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية: استمرار تفعيل ” مبادرة يوم في حب مصر” واستقبال الحالات للعلاج المجاني موظفة بحي الزهور وعاملة بضرائب بورسعيد تزوران أوراق إشغال مؤقت مقابل 30 ألف جنيه.. والجنايات تنظر الواقعة| تفاصيل نقابة المهندسين بالاسكندرية تنهي أزمة مهندسي شركة راكتا للورق تدشين ميدان السلام بجامعة جنوب الوادي محافظ القليوبية: إجمالي ما تم توريده من القمح حتى الآن أكثر من 70438 طنا أقدم بجعة بالإسماعيلية .. « أم السيد » تشعر بالحرارة وتأكل البوري وتشرب العصائر نقطة عريس ميت غمر بالدقهلية تثير ذهول الجميع.. أعرف القصة

عربي ودولي

زيلينسكى: كل نتيجة جديدة تحققت فى ميدان المعارك ضد القوات الروسية تقرب خطواتنا نحو النصر

صرح الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، "إن كل نتيجة جديدة تحققت فى ميدان المعارك ضد القوات الروسية تقرب الخطوات نحو النصر" بحسب وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية.

وذكر زيلينسكي في فيديو له اليوم الثلاثاء أن هناك شعورا طاغيا في الوقت الحالي بأن الأهداف الأوروبية لأوكرانيا أصبحت حقيقة واقعة يتم من خلالها مشاهدة الإنجازات الحقيقية أكثر من الإعلانات السياسية لقد عقدت اجتماعا للموظفين وسمعنا تقارير من قادة التوجيهات والقائد العام ورؤساء المخابرات في أقاليم دونيتسك ولوهانسك وجنوب بلادنا وأوديسا، يتم إيلاء اهتمام مستمر لتوريد الأسلحة والذخيرة وكل ما يمنح محاربينا القوة والمرونة".

وأشار "تحدثت اليوم مع رئيس وزراء النرويج هذا البلد هو أحد أكبر شركائنا. أعربت عن امتناني لحزمة الدفاع الجديدة ولبرنامج الدعم الجديد غير المسبوق من النرويج، والذي يتم إعداده للموافقة عليه وسيستمر لمدة 5 سنوات، تساعدنا النرويج حقًا على تقوية أنفسنا على الأرض وفي السماء وفى البحر تم إنقاذ آلاف الأرواح الأوكرانية بفضل المساعدة النرويجية القوية في الوقت المناسب لكن الطاقة والدعم السياسي وغير ذلك من الدعم من أصدقائنا النرويجيين مهم".

وأوضح "لقد تحدثت أيضًا مع الرئيس المنتخب لجمهورية قبرص وهنأته على فوزه في الانتخابات.. ناقشنا العلاقات بين بلدينا واتفقنا على العمل معا من أجل الأمن المشترك - لبلداننا وأوروبا بأكملها. كما تحدثت اليوم مع رئيس الفلبين لأول مرة في تاريخ العلاقات الثنائية.. شكرته على دعم المنظمات الدولية واتفقنا على تطوير علاقاتنا".

وأكد زيلينسكي أنه من المهم للغاية بالنسبة لأوكرانيا أن تكون لها علاقات ذات مغزى مع منطقة جنوب شرق آسيا بأكملها ومع كل دولة في المنطقة..قائلا:" بشكل عام، للدبلوماسية الأوكرانية مهمة واضحة: وهي الوصول إلى جميع مناطق العالم التي لم يتم تمثيل موقفنا فيها بشكل جيد حتى الآن، لجعل المصالح الأوكرانية مفهومة لجميع الدول التي لا تربطنا بها علاقات مستقرة بعد".

موضوعات متعلقة