الجمعة 26 أبريل 2024 06:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي»

عربي ودولي

”جروسي” يعلن عن زيارتة لأوكرانيا فى جولة لمحطات الطاقة النووية لتفقد الوضع فيها ومدى سلامتها

قال رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل جروسي، بأنه سيزور أوكرانيا ويقوم بجولة على محطات الطاقة النووية الموجودة في البلاد لتفقد الوضع فيها ومدى سلامتها.

وكتب جروسي على "تويتر": "الوكالة الدولية للطاقة الذرية توسع وجودها في أوكرانيا للمساعدة في منع وقوع حادث نووي خلال الصراع الجاري".

وأوضح جروسي: "أشعر بالفخر لقيادة هذه المهمة في أوكرانيا، حيث ننتشر في كل محطات الطاقة النووية بالبلاد لتقديم المساعدة".

كانت قد ذكرت الوكالة في بيان، يوم الجمعة الماضي: "سيكون المدير العام رافائيل ماريانو جروسي في أوكرانيا الأسبوع المقبل لإقامة حضور مستمر لخبراء السلامة والأمن النوويين في جميع مرافق الطاقة النووية في البلاد".

وأوضحت الوكالة أن فريقا جديدا من 3 خبراء تابعين لها وصل إلى محطة الطاقة النووية في زابوروجيه، هذا الأسبوع، ليحل محل الفريق السابق الذي كان هناك منذ عدة أسابيع.