الخميس 23 مايو 2024 08:37 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

عربي ودولي

الدفاع الروسية: النظام الاوكرانى يحضر لتفجير صوامع الحبوب في خاركوف لتأجيج الدعاية المعادية لروسيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم تحضير كييف لتفجير صوامع الحبوب في خاركوف شرق أوكرانيا واتهام روسيا بإحداث مجاعة في البلاد، وتأجيج الدعاية المعادية لروسيا بتغطية إعلامية غربية.

وأضافت الدفاع الروسية إلى أن كييف أرسلت مجموعة من المتخصصين في المتفجرات الى مدينة فولتشانسك بمقاطعة خاركوف للتحضير لعملية تخريبية هناك.

كما أوضحت أنه تم تلغيم صوامع الحبوب في بلدة كاريتشني بمقاطعة خاركوف لتفجيرها وتوجيه أصابع الاتهام إلى روسيا بإحداث مجاعة في أوكرانيا لتعطيل صفقة إسطنبول لتصدير الحبوب.

وتابعت إلى أن وسائل الإعلام الغربية ستعرض الحادث على أنه "فظاعة جديدة ترتكبها القوات الروسية"، الأمر الذي يتطلب "ردا قويا من المجتمع الدولي"، وأن كييف ستعزز بذلك أمام الرأي العام الغربي ضرورة استمرار إمدادها بالسلاح.

موضوعات متعلقة