الأحد 28 أبريل 2024 02:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

بوتين : العملية العسكرية في أوكرانيا تظهر ديناميكية إيجابية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأحد إن ما يسمى بـ "عمليته العسكرية الخاصة" في أوكرانيا تظهر ديناميكية "إيجابية" وأعرب عن أمله في أن يحقق الجنود الروس المزيد من النتائج في ساحة المعركة بعد سوليدار.

وقال بوتين لقناة روسيا 1 الحكومية: "الديناميات إيجابية ، كل شيء يتطور في إطار خطة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة ، وآمل أن يواصل مقاتلونا إرضاءنا بنتائج أعمالهم القتالية" في مقابلة بالفيديو، كما قال بوتين إن الوضع الاقتصادي في روسيا "مستقر" و "أفضل بكثير" من التوقعات.

وبحسب المسؤولين الأوكرانيين ، لا تزال "المعارك الضارية" مستمرة في سوليدار بعد أن زعمت روسيا يوم الجمعة أنها تسيطر على البلدة الشرقية.

قالت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية في وقت متأخر من يوم السبت بالتوقيت المحلي إن "العدو لا يتخلى عن نواياه للسيطرة الكاملة على منطقة دونيتسك"، وقال الجيش "للقيام بذلك ، تركز جهودها الرئيسية على العمليات الهجومية في اتجاه باخموت. المعارك العنيفة مستمرة من أجل سوليدار".

وقالت هيئة الأركان العامة " القوات الأوكرانية تصد هجمات الأعداء على مدار الساعة. المحتلون يتكبدون خسائر فادحة"، وأضافت ان "العدو يتقدم ايضا باتجاه ليمان وافدييفكا ونوفوبافليفكا".