الجمعة 26 أبريل 2024 10:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

حوادث

مستريح جسر السويس .. استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة

مستريح جسر السويس .. استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة
مستريح جسر السويس .. استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة

استعجلت نيابة النزهة، تحريات رجال المباحث حول الاستيلاء على 12 مليون جنيه من المواطنين، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"مستريح جسر السويس"؛ للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

كما استدعت النيابة، المجني عليهم؛ لسماع أقوالهم حول الواقعة، بعد تحرير محاضر ضد المتهم؛ لاتهامه بالاستيلاء على ملايين بزعم استثمارها.

دفاع ضحايا مستريح جسر السويس : المتهم استولى على 12 مليون وفر هاربًا

وفي سياقٍ متصل، قال أحمد محمود أبو السعود المحامي، دفاع ضحايا مستريح جسر السويس، إن المتهم أوهم موكليه بأن لديه شركة دعاية وإعلان ولديه علاقات قوية مع شركات أدوية شهيرة.

وتابع المحامي، في تصريحات خاصة لـ"جريدة النهار المصرية"، أن المتهم استولى على قرابة 12 مليون جنيه من موكليه ولكنه لم يعطيهم الأرباح ورفض رد المبالغ التي استولى عليها.

وأكد "أبو السعود"، أن موكليه تواصلوا مع أسرة المتهم ليخبروهم أنه فر هاربًا، متابعًا أن الضحايا حرروا بلاغات في الأموال العامة وبناءً عليه تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة النزهة.

13 ضحية.. ماذا حدث مع ضحايا المستريح؟

وتبين من التحقيقات الأولية، أن المجني عليهم وصل عددهم إلى 13 شخصا، ممن حرروا محاضر في قسم الشرطة ضد مستريح جسر السويس، كما أن حصيلة الأموال التي تقاضاها المتهم وصلت إلى 12 مليون جنيه.

كما تبين أن المتهم تعثر في سداد الأرباح المقررة شهريا للمجني عليهم لأكثر من عدة شهور، وهو ما جعلهم يحررون ضده محاضر في قسم شرطة النزهة اتهموه فيها بالنصب عليهم.