السبت 27 أبريل 2024 04:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس ربة منزل ادعت خطف أطفالها انتقامًا من أخرى بالسلام

حبس ربة منزل ادعت خطف أطفالها انتقامًا من أخرى بالسلام
حبس ربة منزل ادعت خطف أطفالها انتقامًا من أخرى بالسلام

قررت نيابة السلام، حبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما باختلاق واقعة اختطاف أطفالهما الأربعة على يد إحدى السيدات.

كما استدعت النيابة، شهود العيان لسماع قوالهم حول الواقعة، كما استعجلت تحريات رجال المباحث للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص وزوجته، مقيمان بدائرة القسم، بأنهما عقب عودتهما من عملهما للمنزل فوجئا بعدم تواجد أطفالهم الـ 4 أطفال.

كما اتهم المبلغان إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة قنا، باختطاف أطفالهما، وعللا قيامها بذلك لوجود خلافات عائلية بينهم، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغين، وقيام الزوجة باختلاق الواقعة وإخفاء أطفالها طرف شقيقها بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة.

بمواجهتها بالتحريات، أيدتها وأقرت بأنه نظرًا لقيام المشكو في حقها بتحرير محضر ضرب ضدها وأشقائها، قامت على إثر ذلك باختلاق الواقعة واتهامها بذلك لإجبارها على التنازل عن ذلك المحضر، وباستدعاء أطفال المبلغة، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.