الخميس 2 مايو 2024 11:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كرم شخصيات سياسية وفنية وإعلامية : ملتقي القاهرة الدولي للريادة والأستثمار يؤكد اهمية النهوض بالاستثمار المشترك لتحقيق تطلعات الشعوب العربية محمد رمضان يشارك صور لأشباهه ويعلق: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي» بعد زيارة الفريق أسامة لكوريا الجنوبية .. «قناة السويس» تستهدف تنويع مصادر الدخل بمشروعات لوجيستية بمدخلي قناة السويس خلال عودتهما من فرح.. مقتل أب ونجله بطلقات نارية في ظروف غامضة بجبال قنا إصابة مُسن بالمعاش صدمه القطار بسوهاج ضبط أخصائي تمريض يقوم بتزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية بسوهاج الأرصاد: شبورة مائية وطقس حار نهاراً معتدل ليلا مقتل 36 شخصًا في انهيار طريق سريع جنوب الصين برنامج جديد على روتانا يغوص في أزمات المجتمع العربي مع النجوم.. فيس تو فيس مع فريال زياري مدرب الإسماعيلي: طرد ”محمد نصر” مستحق وسيتم توقيع عقوبة عليه شريف عبدالمنعم: إمام عاشور يستحق لقب رجل مباراة الإسماعيلي والأهلي شريف عبدالمنعم: الفوز أهم من الأداء بالنسبة للأهلي في الفترة الحالية

أهم الأخبار

آيات ناصر أول مصرية تحصل على جائزة إبداع بلا حدود من الإمارات

آيات ناصر
آيات ناصر

منحت دولة الإمارات المصرية آيات ناصر جائزة "إبداع بلا حدود" في مجال التصميم، لتصبح أول مصرية تفوز بهذه الجائزة لأول مرة في تاريخها.

آيات ناصر هى فتاة مصرية في العشرينيات من عمرها، ولدت ونشأت في القاهرة وهي حاصلة علي بكالوريوس تجارة شعبة ادارة اعمال ، تمارس هوايتها المفضله ( الرسم ) منذ عمر العاشرة، ورغم بعد دراستها عن المجال الفني الا انها لم تقم بإهمال هوايتها وقامت بتنميتها.
سافرت إلى دولة الامارات ، واكتشفت رغبتها القوية في تحقيق حلمها بأن تصبح فنانة تشكيلية محترفة، و سعت لتنمية موهبتها
وقد علمت نفسها وتطورت في الرسم بخامات كتيرة بدءا من الرصاص ووصولا للرسم بالاكريليك والجواش والتصوير الزيتى.
واتجهت مؤخرا لعمل لوحات تحمل حروفيات الخط العربي، كما انها انشأت العلامة " دهشة " للوحات الفنية.
شاركت اعمالها فى العديد من المعارض والمسابقات والفعاليات الفنية فى مصر والامارات وقطر وبوليفيا والهند وغيرها.

ترشحت لعدة جوائز منها جائزة نون للفنون في الشارقة، وجائزة المرأة العربية عام 2018. وكما فازت بجوائز تقديرية مثل درع العمل المتميز من جامعة الإمارات، ودرع التكريم بالدوحة، والدرع الفضي بمسابقة نهر بحر، واخيرا مسابقة إبداع بابوظبي.
وحصلت على المركز الأول في فئة إبداع بلا حدود في إمارة أبوظبي خلال فاعليات معرض الساعات والمجوهرات الدولي، تحت رعاية وزارة تنمية المجتمع الإماراتية.

موضوعات متعلقة