النهار
الأحد 23 يونيو 2024 08:45 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

«المواي تاي» يحدد موعد تصفيات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية بالإمارات

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، عن موعد إقامة تجارب اختيارات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية للمواي تاي للكبار المزمع إقامتها في أبو ظبي خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل بمشاركة نحو 20 دولة و 240 لاعب ولاعبة.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إنه تقرر إقامة التصفيات لاختيار عناصر المنتخب أيام 5 و 6 و 7 يناير المقبل في المركز الأولمبي في المعادي.

وأعلن محمد إبراهيم عن موافقة مجلس إدارة الاتحاد في الطلب المرسل من المدير الفني الماستر رفعت جابر واعضاء الجهاز الفني لجعل الاشتراك في التصفيات مفتوحة متاحة للجميع وليس لأصحاب المراكز الأولى في بطولات الجمهورية.

وتابع أن ذلك القرار جاء بهدف إتاحة الفرصة للجميع وتحقيقا لمبدأ الشفافية في اختيار افضل العناصر القادرة على اختيار افضل العناصر لتمثيل مصر في البطولة العربية من أجل إحراز أعلى النتائج والميداليات.

وتقام التصفيات في الأوزان المقررة في البطولة من قبل الاتحاد العربي للمواي تاي والأوزان هي للرجال وهي 51، 60، 63.5، 67، 71، 57، 81، 91، أما الأوزان المقررة للسيدات هي 48، 54، 60، 63.5.

وذكر محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن مجلس الإدارة كلف المهندس أحمد رمضان أمين الصندوق عضو مجلس الإدارة باختيار عدد 2 حكم للمشاركة في تحكيم فعاليات البطولة العربية للمواي تاي للكبار.

كما أشار المهندس محمد علي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد على أن المنتخب الوطني سوف يدخل معسكر مفتوح خلال الفترة من 15 يناير وحتى 31 يناير ويتبعه معسكر مغلق من 1 فبراير وحتي 19 فبراير بالمركز الاوليمبي في المعادي.