النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:19 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية ناصر ماهر يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري

رياضة

المواي تاي يحدد موعد تصفيات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية بالإمارات

المواي تاي
المواي تاي

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، عن موعد إقامة تجارب اختيارات المنتخب للمشاركة في البطولة العربية للمواي تاي للكبار المزمع إقامتها في أبو ظبي خلال الفترة من 20 إلى 26 فبراير المقبل بمشاركة نحو 20 دولة و 240 لاعب ولاعبة.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إنه تقرر إقامة التصفيات لاختيار عناصر المنتخب أيام 5 و 6 و 7 يناير المقبل في المركز الأولمبي في المعادي.

وأعلن محمد إبراهيم عن موافقة مجلس إدارة الاتحاد في الطلب المرسل من المدير الفني الماستر رفعت جابر واعضاء الجهاز الفني لجعل الاشتراك في التصفيات مفتوحة متاحة للجميع وليس لأصحاب المراكز الأولى في بطولات الجمهورية.

وتابع أن ذلك القرار جاء بهدف إتاحة الفرصة للجميع وتحقيقا لمبدأ الشفافية في اختيار افضل العناصر القادرة على اختيار افضل العناصر لتمثيل مصر في البطولة العربية من أجل إحراز أعلى النتائج والميداليات.

وتقام التصفيات في الأوزان المقررة في البطولة من قبل الاتحاد العربي للمواي تاي والأوزان هي للرجال وهي 51، 60، 63.5، 67، 71، 57، 81، 91، أما الأوزان المقررة للسيدات هي 48، 54، 60، 63.5.

وذكر محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن مجلس الإدارة كلف المهندس أحمد رمضان أمين الصندوق عضو مجلس الإدارة باختيار عدد 2 حكم للمشاركة في تحكيم فعاليات البطولة العربية للمواي تاي للكبار.

كما أشار المهندس محمد علي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد على أن المنتخب الوطني سوف يدخل معسكر مفتوح خلال الفترة من 15 يناير وحتى 31 يناير ويتبعه معسكر مغلق من 1 فبراير وحتي 19 فبراير بالمركز الاوليمبي في المعادي.