الإثنين 20 مايو 2024 06:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

مدفيديف يطلق اسم مالوروسيا علي أوكرانيا

ظهر الرئيس الروسي السابق دميتري مدفيديف ونائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي من خلال صفحته بالتلجرام واصفا أن العدو ليس بمحافظة كييف التابعة لمالوروسيا الامبراطورية القديمة بل موجود في أمريكا الشمالية واستراليا ونيوزلندا واليابان وأوروبا.

فتظهر هنا إشارات إلي التفكير الروسي باستعادة امبراطوريتها القديمة وازدياد التوترات وعمق الخلاف بين روسيا والغرب قد بلغ مرحلة شديدة الخطورة.

في ظل التلويح الدائم من الجانب الأمريكي بأنه مسئول عن حماية حلفائه المتمثلين في استراليا وكوريا الجنوبية واليابان تحديدا وان واشنطن علي استعداد باستخدام ترسانتها النووية في سبيل ذلك.

بينما صرح مدفيديف أن موسكو علي موعد بتصنيع سلاحا تدميرا فاتكا يفوق التصور ذلك الغرار التوترات القائمة الآن علي جزر الكوريل اليابانية والكامتشاتكا الروسية.