الخميس 2 مايو 2024 11:52 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة روما ضد بايرن ليفركوزن في الدوري الأوروبي ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2025 منافس الزمالك.. نهضة بركان في مواجهة قوية أمام الجيش الملكي بكأس العرش الأهلى وجهاً لوجه أمام الاتحاد السكندرى في نهائي كأس السلة تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز مواعيد مباريات مباريات اليوم الخميس 2-5-2024 والقنوات الناقلة كرم شخصيات سياسية وفنية وإعلامية : ملتقي القاهرة الدولي للريادة والأستثمار يؤكد اهمية النهوض بالاستثمار المشترك لتحقيق تطلعات الشعوب العربية محمد رمضان يشارك صور لأشباهه ويعلق: «جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي» بعد زيارة الفريق أسامة لكوريا الجنوبية .. استهداف تستهدف تنويع مصادر الدخل بمشروعات لوجيستية بمدخلي قناة السويس خلال عودتهما من فرح.. مقتل أب ونجله بطلقات نارية في ظروف غامضة بجبال قنا إصابة مُسن بالمعاش صدمه القطار بسوهاج

تقارير ومتابعات

وزير الأوقاف يكرم رئيس إدارة شئون البر لبلوغه سن المعاش

كرم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشيخ محمد عيد كيلاني رئيس الإدارة المركزية لشئون البر بمناسبة بلوغه سن المعاش بعد رحلة طويلة من العطاء، اليوم السبت، وذلك بحضور قيادات وزارة الأوقاف.

وأشاد وزير الأوقاف، خلال التكريم، بجهود الشيخ محمد عيد كيلانى، وتفانيه في العمل طوال فترة خدمته، وأهداه نسخة من كتاب الله (عز وجل) إكرامًا لمسيرته المتميزة في خدمة الدعوة والبر، مؤكدًا أن الرسالة الأولى لمبادرة "حق الوطن" التي أطلقتها وزارة الأوقاف هي أن حق الوطن هو الالتزام بالواجبات الوظيفية من الإتقان في العمل والتعاون وخدمة الناس، متمنيًا من الجميع مزيدًا من العمل ومزيدًا من التقدم والإنجاز.

وأعلنت وزارة الأوقاف، إطلاق مبادرة حق الوطن فى جميع مساجد مصر بدءًا من الجمعة المقبلة 28 أكتوبر الجارى، ولمدة شهر كامل، لافتة إلى أن المبادرة تشمل خطبة الجمعة المقبلة التى ستخصص للحديث عن "حق الوطن".

وأوضحت الوزارة، أن المبادرة ستشمل بدءًا من السبت 29 أكتوبر الجارى وحتى الأربعاء 2 نوفمبر المقبل، الأسبوع الدعوى وعدد من الندوات الكبرى بجميع محافظات مصر، ويحاضر فيها كبار العلماء والأئمة عن حق الوطن وضرورة الحفاظ عليه والعمل على كل ما يدعم تحقيق أمنه واستقراره .

موضوعات متعلقة