الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:42 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

المحافظات

محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الأوقاف بمكتبه ويؤديان صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة

استقبل محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، اليوم الجمعة،وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، ورحب المحافظ بالوزير والوفد المرافق له خلال زيارتهم لمدينة الغردقة التي تستمر عدة أيام، بعد إنتهاء اللقاء أدى المحافظ، ومساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي الدين سلامة، صلاة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، وقام وزير الأوقاف بآداء خطبة الجمعة.

أوضح محافظ البحر الأحمر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون بين المحافظة ووزارة الأوقاف، وبمناسبة تنظيم الوزارة للدورة التدريبية الثانية للمذيعين المعنيين بالشأن الديني، المرشحين من إتحاد إذاعات الدول الإسلامية.

أشار المحافظ إلى أن الدورة عنوانها ( أسس التعايش السلمي)، ومنعقدة بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بالسادس من أكتوبر، بهدف ترسيخ معاني الوسطية ومواجهة الفكر المتطرف، وعرض التجربة المصرية الرائدة في هذا المجال، لافتاً إلى أن هذه الزيارة جرى تنظيمها للغردقة لتعريف الضيوف على المعالم الحضارية والسياحية لمصر، كما سيتم عقد دورة تدريبية تثقيفية لأئمة البحر الأحمر.

رافق المحافظ، سكرتير عام المحافظة، اللواء محمد البنداري، والسكرتير العام المساعد اللواء أحمد مرزوق، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، اللواء تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء أشرف البيه، ومدير مديرية الأوقاف الشيخ محمود الشيمي، والمستشار الإعلامي للمحافظة، محمد مخلوف، وعدداً من قيادات المحافظة.