9 مايو 2021 15:47 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

بالفيديو.. «نسل الاغراب» يتصدّر مسلسلات رمضان 2021

النهار

البطولة الجماعية لـ نجوم المسلسل تثير الإعجاب على السوشيال ميديا

مع انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني، أصبحت الرؤية أوضح، وبات معروفاً ما هي الأعمال التي تحقّق نسبة مشاهدة مرتفعة، وما هي التي تحسم السباق لصالحها. من اليوم الأول
حيث تصدر مسلسل «نسل الأغراب»، للمخرج محمد سامى بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، اعلى نسبة مشاهدة وكذلك محرك البحث «جوجل»، و مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الأولى للمسلسل، والذي حققت ملايين المُشاهدات عبر «يوتيوب» و«فيس بوك»، إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.
مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

نسل الأغراب مسلسل أحمد السقا مسلسل أمير كرارة
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري