19 سبتمبر 2021 15:34 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

عساف يقتل بكري زلط ووالده وسط تهليل الغجر في الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب| فيديو

النهار

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب ببعث غفران الغريب جثمان حمزة إلى عساف، ولم يبك عساف ابنه كما أنه استقبل الجثمان بلا أي دموع فقط كان وجهه جامد بلا أي تعبيرات وأكد لغفران أنه هو من يجب أن يحزن ليس هو فغفران هو الذي ربى حمزة.

ولكن فاطمة صرخت ولم تستطع تحمل فراق حبيبها ورافقته إلى أن وصل التابوت منزل جليلة.

أما غفران الغريب فقد غدر بعلي الغريب ابن عمه وقتله بينما كان متجهًا إلى المركز ليقدم بلاغًا في قتلة أبناء شقيقته جليلة، ولقد ضرب رجال غفران أولًا رصاص على علي فانقلبت سيارته ثم ضربه الرجال رصاصات في جسده أما غفران فقد قضى عليه برصاصة في منتصف رأسه.

وحاولت جليلة الانتقام من غفران ووجهت له السلاح ولكن والدته تبعدها فيضربها غفران ويؤكد لها أنه من قتل حمزة وشقيقها علي الغريب ووالدها عتمان الغريب، فتوعده بأنها ستقتله، كما علمت جليلة بأن حسيب قد قتل هو الآخر وهو ما دفعها إلى الذهاب والإستعانة بأهل البلد وحكت لهم ما حدث فيتجه الجموع إلى سرايا غفران الغريب ويحرقونها ويقتلون سعادة وصالح وعساف يقتل بكري ووالده وسط تهليل غجر زلط.


ووسط الحريق يتجه غفران الغريب إلى سرايا عساف الغريب ويتسلل إليها ويتعارك هو وغفران بينما تأتي الشرطة وتقتحم سرايا عساف وتقبض عليه هو وغفران، وبعد عام يتم تنفيذ حكم الإعدام بهما.

يذكر أن الحلقة 29 شهدت غدر عساف الغريب بشقيقه نميري وقتله بدم بارد بعد أن انتقم من جليلة بقتل ابنها وتطليقها بفستان الزفاف، وشهدت الخادمة فاطمة على ما فعله عساف في شقيقه وأكدت له أنها تشعر بالخوف الشديد منه.

وفي أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب فجر عساف مفاجأة غير متوقعة بقتل ابن جليلة سليم كما قام بتطليقها، ودخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعاها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري