الجمعة 24 مايو 2024 12:41 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعليق غريب من شقيق شيرين بعد طلاقها من حسام حبيب: خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة

شيرين وشقيقها وحسام حبيب
شيرين وشقيقها وحسام حبيب

كتب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى، قائلا:" الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة ، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس الي شبهه".

وانتشرت العديد من الأخبار أثناء الفترة الماضية بين حدوث خلافات بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بعد نجاحها في حفل روائع السنباطي في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ، وخلال فترة تجهيز ليلتها في السعودية ، الأمر الذي جعلها تغادر المملكة بدونه .

وجاء طلاق حسام وشيرين ليؤكد تلك الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية ، وعدم تأكيد أو نفي الثنائي أي منها .

وأكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية لها ، أن طلاقها من حسام حبيب تم بهدوء وبرضا من الطرفين ، مشددة علي أنها وحسام حبيب بخير ، ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ، ولم تعاني مما حدث مثل المرة السابقة ، مشيرة إلي أنها تحضر حاليا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة .

رد الفنان حسام حبيب عن نبأ طلاقه من الفنانة شيرين عبدالوهاب بطريقة غريبة حيث أنه نفي خبر الطلاق حيث قال في تصريحات صحفية له، معرفش حاجه ، وفي نفس الوقت أكدت شيرين الطلاق منه رسميا أمس الخميس.

وعلي جانب آخر ، أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل روائع السنباطي بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية ، وحصلت شيرين عبدالوهاب علي نصيب الأسد في قائمة أفضل عشر فنانين في بيلبورد عربية ، من القائمة التي جاءت بعنوان 100 فنان ، حيث تصدرت شيرين عبدالوهاب رقم واحد في قائمة بيلبورد ب 3 أغاني وهم ، كلام عنيه ، الوتر الحساس ، صبري قليل .