النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:13 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

خلاف جديد بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في السعودية

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداولت خلال الساعات الأخيرة شائعات حول خلاف جديد بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك بعد أن طالب حسام حبيب من الشركة المنظمة أن تقوم بالإبقاء على عودته إلى مصر حاليا، لتعود هي وحدها بفريق عملها.

وكانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، حفل روائع السنباطي، برفقة صابر الرباعي و مي فاروق و ريهام عبد الحكيم،أحمد سعد، إيمان عبد الغني، وقاد الحفل المايسترو هاني فرحات.

وكانت أخر الشائعات التي خرجت عن شيرين عبد الوهاب، هي محاولتها للانتحار، ولكنها خرجت بعدها بعدة أيام في فيديو برفقة حسام حبيب وابنتيها وياسمين عبد العزيز، نافية هذه الشائعات.