النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

فن

هاني فرحات عن ”روائع السنباطي”: سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض

هاني فرحات
هاني فرحات

كشف الموسيقار هاني فرحات عن تفاصيل حفل غد، في مدينة الرياض والذي يأتي تحت مسمى، "روائع السنباطي"، ويشارك به كل من صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وفؤاد زبادي، وإيمان عبد الغني.

وقال فرحات خلال بيان صحفي، إن الحفل سيكون من أهم وأقوى حفلات موسم الرياض ليس فقط لما يضمه من أصوات ونجوم كبار، ولكن لأن إبداع السنباطي ملأ الوطن العربي وفنه تخطى حدود المعقول، فهو ملحن حاز إعجاب الجمهور والزعماء وحاز على تكريمات عالمية.

وأردف فرحات حديثه: هناك مفاجآت كثيرة، وشرف كبير أن أقدم ليلته ولذلك أعمل عليها في سرية تامة منذ شهرين، على كل تفاصيلها، ومعي أصوات عربية متميزة وكلنا نعمل كفريق واحد لإخراج الحفل بشكل يليق باسم هذا المبدع العربي.

موضوعات متعلقة