الخميس 23 مايو 2024 09:38 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

مي فاروق تشارك جمهورها التحضيرات الأخيرة لحفل”روائع السنباطي”

مي فاروق
مي فاروق

شاركت المطربة مي فاروق متابعيها، بالتحضيرات الأخيرة لحفلها "روائع السنباطي" والمقرر إقامته غدصا في مدينة الرياض بالسعودية.

نشرت الفنانة مي فاروق، مجموعة من الصور أثناء التجهيزات الأخيرة لحفل روائع السنباطي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ومن المقرر أن يشارك بالحفل غدًا، كل من شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وجاءت تذاكر حفل "روائع السنباطي"، كالأتي:

100 ريال سعودي أي ما يعادل 823 جنيه
180 ريال سعودي أي ما يعادل 1482 جنيه
350 ريال سعودي أي ما يعادل 2883 جنيه
1800 ريال سعودي أي ما يعادل 14.829 جنيه
2000 ريال سعودي أي ما يعادل 16.475 جنيه
2500 ريال سعودي.