الأربعاء 24 أبريل 2024 03:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية

فن

حسام الحسيني:نفسي العرب يتوحدوا وننقذ فلسطين ونفسي أخرج إعلان لمحمد صلاح

حسام الحسيني
حسام الحسيني

كشف المخرج حسام الحسيني عن سبب الأذواجية في شخصيته ما بين عمله كمخرج ومغني راب وممثل ، وذلك بالإضافة إلي أنه مخرج إعلانات .

وصرح حسام الحسيني خلال تصريحات إذاعية له ، إنه إذا شعر بتدخله في شئون المخرج لم يتمم عمله كممثل ، قائلا : لو جالي إحساس إني عاوز أتدخل مع المخرج مش هشتغل ممثل ، وأنا بحب أبقي محترف في شغلي .

وأضاف الحسيني خلال تصريحاته : شغلانة المخرج أنه يدخل ياخد منك أحسن حاجة ، حتي لو هتعدي ثانية قدام الكاميرا ، فالذكاء إني أطلع منك ده من غير ما تبقي متضايق ، فلازم أدخل أفكك وأعرف أديرك علشان آخد منك أحسن حاجة .

وأكمل الحسيني حديثه قائلا : نفسي أخرج إعلان لمحمد صلاح ، بس طلعت بشخصية مخرج معاه في الإعلان ، بس كان مخرج الإعلان الأستاذ حمدلله .

وواصل حديثه بشأن الاختلاف في شخصيته بين كونه ممثل ومخرج ومغني راب ، قائلا : بدأت وأنا صغير وأنا وحيد أمي الفنانة نهال عنبر وأبويا الفنان مجدي الحسيني ، وبتعامل مع الشخصيات ال 3 المختلفة على إنهم أخواتي ، وبجرب نفسي في الراب شوية ، وفي التمثيل شوية ، وفي الإخراج شوية ، لحد ما لقيت نفسي .

وأنهي الحسيني حديثه ، قائلا : من زمان والقضية الفلسطينية من الحاجات الي بتحركني وأنا طفل ، وده كان بداية دخولي لعالم الراب هي الوطنية والقومية العربية ، وإننا عاوزين نتوحد كعرب علشان ننقذ فلسطين .

والجدير بالذكر أن المخرج حسام الحسيني ، كان ضمن فريق " مسلسل بطن الحوت " ، الذي بدء عرضه علي الشاشات منذ الشهر الماضي ، وحصل جدل كبير نحو المسلسل ، حيث تعرض مخرج العمل لكثير من الأنتقادات من نقابة المهن التمثيلية ، ولكن شعبة الإخراج أصدرت بيانا تنصف فيه مخرج العمل ، وتعرض المخرج من قبل النقاد الفنيين لأراء مختلفة بين المؤيدين منهم والمعارضين .