الخميس 25 أبريل 2024 07:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

في استمرار لمسلسل الفاشية الصهيونية

وزير القنبلة النووية الصهيوني يطالي بأعدام الاسري الفلسطينيين

وزير التراث الصهيوني عميحاي الياهو
وزير التراث الصهيوني عميحاي الياهو

مع استمرار الدعوات الفاشية الصهيونية العنصرية والتي تطالب بأبادة الشعب الفلسطيني ومحوه من علي خريطة العالم تماما وتأتي دعوة نفس الوزير وزير التراث الصهيوني وهو نجل احد اهم حاخامات الصهاينة الاشد تطرفا في اسرائيل حاخام صفد وطبرية والجليل وتأتي بعد أيام من دعوته لإبادة جماعية في غزة باستخدام السلاح النووي طالب وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو بإعدام الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وكان إلياهو يتحدث لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية عن عملية إطلاق نار في القدس عندما طالب بإعدام الأسرى الفلسطينيين ميدانياً وقطع الطريق على أي صفقات مستقبلية لتبادل الأسرى وخلال الهجوم الذي وقع في القدس قبل أيام و قتلت الشرطة الإسرائيلية بالخطأ وفال كاستلمان وهو مستوطن إسرائيلي كان يحاول المساعدة في تحييد المهاجمين بحسب الصحيفة.

وقال المسؤول الإسرائيلي: هذه مسألة مهمة. المواطنون في هذه الحرب هم الذين يتصرفون بشكل صحيح وهم الذين يحرسون. علينا أن نثق بهم. كان هناك خلل وهذا أمر مؤسف للغاية".

وكان الوزير الإسرائيلي قد أثار غضبًا عربيًا ودوليًا بعد أن قال في وقت سابق إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن مضيفًا أن قطاع غزة يجب ألّا يبقى على وجه الأرض وعلى إسرائيل إعادة إقامة المستوطنات فيه ورأى أن للحرب أثمانا بالنسبة لمن وصفهم بـ"المختطفين" الإسرائيليين لدى حركة حماس.