الخميس 23 مايو 2024 07:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المقاومة مش إرهاب.. خالد النبوي يدعم القضية الفلسطينية

خالد النبوي
خالد النبوي

تحدث الفنان خالد النبوي، عن القضية الفلسطينية وما يتعرض له الفلسطينيين من إبادة جماعية على يد جيش الاحتلال، إذ حرص على إبراز 5 نقاط هامة بشأنها.

ونشر النبوي، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام قائلا: كنا بنتكلم مع الغرب عن فلسطين عشان نعرفهم الحكاية، إتضح إننا ضروري نتكلم مع كتير من أهلنا الأول عن أساسيات كنا فاكرينهم عارفينها.

واستكمل: 1- المقاومة مش إرهاب، الاحتلال إرهاب.

2- ما يحدث في غزة هو إبادة جماعية لـ الشعب الفليسطيني صاحب الأرض.

3- تم إقامة إسرائيل على أرض فلسطين عام 1948.

وتابع: 4- إسرائيل لن تكتفي بفلسطين.

5- فلسطين عربية، أصل الحكاية.

فيلم أهل الكهف

وفي وقت سابق، كشف الفنان خالد النبوي، عن موعد عرض فيلم «أهل الكهف»، وذلك بعد انتهاء التصوير خلال الفترة الماضية، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك».

ونشر الفنان خالد النبوي، بوستر الفيلم عبر صحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب عليه: «بسم الله الرحمن الرحيم، فيلم أهل الكهف صيف2024».

تدور أحداث الفيلم في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

يضم فيلم أهل الكهف مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عيد وغيرهم العديد.