الأربعاء 24 أبريل 2024 04:51 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

فن

عايدة رياض لـ”النهار”: نحمد الله لدينا رئيس قوي

عايدة رياض
عايدة رياض

صرحت الفنانة عايدة رياض خلال حديثها مع النهار، عن الأحداث الجارية التي تعيشها غزة من قتل وإبادة جماعية ومجازر وحشية من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم.

قالت عايدة رياض: لأ يمكن لشيء أن يهزم العرب إذا وقفنا بجوار بعض، لم يقدرعلينا العالم، لقد أصبحنا نمتلك جيوش قوية تختلف عن الماضي، أهم شئ أن لأ يكون هناك تفكك بين العرب، الغني، وغيرة ومن يمتلك البترول، كلنا قادرين، ونحمد الله لدينا رئيس قوي، واتمني أن يبتعد عنا كل من يحاول الوقوع بين الشعوب العربية.

واختتمت حديثها: لدينا جميع الجنسيات العربية الشقيقة يعيشون في مصر وأن كنا فعلناها وجاءت فلسطين هنا أضعنا القضية، في النهاية أقول للشعب الفلسطيني الله معكم، ويلقي الصبر في قلوب أهالي الشهداء.

موضوعات متعلقة