الخميس 23 مايو 2024 02:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا

فن

عايدة رياض لـ”النهار”: مايحدث في غزة مخطط لكي يدخلون مصر

عايدة رياض
عايدة رياض

وجهت الفنانة القديرة عايدة رياض رسالة دعم وتقدير لأهالي غزة على ما يحدث معهم من قبل العدو الصهيوني الغاشم من حرب وإبادة جماعية وارتكاب مجازر وحشية فى حق الشعب الفلسطيني الشقيق.

صرحت عايدة رياض للنهار: لقد رأيت اليوم بالتلفاز مشهد صعب، هذا ظلم، وإبادة، الجميع بحالة ذهول، يحز في نفسي حال الشعب الفلسطيني الشقيق، والأطفال الصغار، لا يمكنني التحدث، ما نراه شي مؤلم، أن قلبي يتمزق ويعجز لساني عن الكلام.

لقد تجاوز الأمر الأعمال الفنية والأفلام، والحوارات، وأصبح شيئاً رهيبا، لقد دمر العدو الإسرائيلي فلسطين، سواها بالأرض، هذا مخطط لكي يدخلون مصر، ولكن نحمد اللة لدينا رئيس قوي، بالوقت الحالي نري تكاتف الدول العربية جنباً إلى جنب، مثل السعودية، والإمارات، ومصر، وقطر، والعراق، العرب جميعًا أيدي واحدة.

موضوعات متعلقة